القبض على 5 من ألتراس "وايت نايتس" الزملكاوي لدى عودتهم من تونس

الإثنين 24-08-2015 PM 11:44
القبض على 5 من ألتراس

لحظة وصول ألتراس وايت نايتس إلى مطار قرطاج في تونس 21 أغسطس 2015 - صورة من الصفحة الرسمية للوايت نايتس على فيسبوك.

كتب

قالت مصادر أمنية بمطار القاهرة إن رجال الأمن ألقوا القبض على خمسة من أعضاء رابطة ألتراس "وايت نايتس" الزملكاوي لدى عودتهم، مساء اليوم الاثنين، من تونس للتحقيق معهم على خلفية الأحداث التي شهدتها مباراة الزمالك والصفاقسي التونسي.

وضمن نادي الزمالك التأهل إلى الدور قبل النهائي في بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، بعد فوزه على نادي الصفاقسي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت بينهما، أمس الأحد، في تونس.

وقالت المصادر "تم القبض على خمسة من أعضاء (وايت نايتس) لدى عودتهم على رحلة مصر للطيران رقم 844 من تونس وتم التحقيق معهم والإفراج عن اثنين فيما تم الإبقاء على ثلاثة".

وأعلنت المصادر أن رجال الأمن ألقوا القبض على مجموعة أخرى قادمة على متن رحلة الخطوط التونسية رقم 814 القادمة من تونس وجاري التحقيق معهم لمعرفة مدى تورطهم فى الأحداث التى شهدتها المباراة وقيامهم بسب عدد من القيادات المصرية والرياضية وترديد الهتافات المسيئة لمصر، على حد قوله.

وكان رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور قال، في مداخلة هاتفية مع قناة النهار الفضائية أمس الأحد، إن "أعضاء الوايت نايتس دخلوا ملعب طيب المهيري في تونس حاملين شماريخ وألعاب نارية ولافتات عليها سب وقذف للسيسي والجيش المصري".

تعليقات الفيسبوك