ألتراس وايت نايتس: إخلاء سبيل 15 من أبناء المجموعة المحبوسين

الأربعاء 17-09-2014 PM 09:32
ألتراس وايت نايتس: إخلاء سبيل 15 من أبناء المجموعة المحبوسين

أعضاء رابطة مشجعي نادي الزمالك "الوايت نايتس" خلال مباراة سابقة- صورة من رويترز.

كتب

قالت مجموعة ألتراس وايت نايت إنه تم إخلاء سبيل 15 من أعضائها كانوا محبوسين على ذمة التحقيق في احتجاجات عنيفة، 11 فيما سمي أحداث شبرا، و4 من قسم المعادي.

وقالت المجموعة على صفحتها على فيس بوك "الحمد لله .. إخلاء سبيل لـ ١١ من المعتقلين في أحداث شبرا و٤ من إخواتنا المعتقلين من قسم المعادي، ١٥ من أبناء المجموعة على الأسفلت".

وأضافت "باقي ٣٩ واحد تهمتهم إنهم زمالكاوية لسه محبوسين في سجون الظلم، هنكمل عشانهم ومش هنسكت .. إرفع راسك فالمجد للصامدين!".

وكان المحامي العام الأول لنيابات شمال القاهرة قرر يوم 30 أغسطس حبس 36 من أعضاء رابطة مشجعي نادي الزمالك "وايت نايتس" 15 يوما على ذمة التحقيقات على خلفية اشتباكات وقعت قبلها بيومين بينهم وبين قوات الأمن في منطقة دوران شبرا بالقاهرة.

وشهدت منطقة دوران شبرا وروض الفرج اشتباكات بين قوات الأمن وأعضاء "الوايت نايتس" عقب خروج أعضاء الوايت نايتس في مسيرة اعتراضا علي حبس زملائهم علي خلفية قضية إطلاق نار على مرتضى منصور رئيس النادي، مطالبين بعزل منصور من منصبه.

ونسبت التحقيقات لأعضاء "الوايت نايتس" ارتكاب تهم "تنظيم مسيرة بدون تصريح، والانضمام لجماعة أسست على خلاف الدستور والقانون، وممارسة أعمال العنف والبلطجة، والاعتداء على المواطنين وإتلاف الممتلكات العامة والخاصة، وقطع الطريق وحيازة أسلحة نارية بمنطقة شبرا".

 كان مجهولون يستقلون سيارة أطلقوا النار على مرتضى منصور أثناء خروجه من مقر النادي في بميت عقبة، يوم 17 أغسطس، ما أدى إلى إصابة ثلاثة من مرافقيه.

 واتهم منصور رابطة مشجي النادي "الوايت نايتس" بالضلوع في حادث إطلاق النار عليه، لكن الرابطة نفت الاتهام.

تعليقات الفيسبوك