محلب: تطوير مستشفيات القصر العيني القديم "حلم سنعمل على تحقيقه"

الثلاثاء 23-09-2014 PM 03:33
محلب: تطوير مستشفيات القصر العيني القديم

رئيس الوزراء إبراهيم محلب - صورة من مجلس الوزراء

كتب

قال ابراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، إن الحكومة ستعمل على تطوير مجمع مستشفيات القصر العيني القديم لتقديم خدمات تعليمية وعلاجية على أعلى مستوى، وهو الأمر الذي وصفه بأنه "حسلم سنعمل على تحقيقه".

وأشار محلب في بيان لمجلس الوزراء، عقب اجتماعه مع وزراء التخطيط، الصحة، التعليم العالى، والإسكان، ومدير أمن القاهرة، وعدد من الخبراء، لبدء تطوير القصر العينى القديم، إلى أن الحكومة ستبدأ خطوات سريعة وملموسة سيشعر بها المستفيدون، مثل الاهتمام بالأمن، والنظافة، وأماكن انتظار المرضى، وضرورة تواجد أعضاء هيئة التدريس على مدار اليوم.

وكلف رئيس الوزراء، وزير التعليم العالى، بالإعداد لعقد مؤتمر موسع، يحضره أعضاء هيئة التدريس بجامعة القاهرة، والعاملون بمستشفيات القصر العيني، لطرح رؤاهم وأفكارهم ومطالبهم المختلفة للتطوير، مشيراً إلى أن مقترحاتهم ستكون لها أولوية في التنفيذ.

وقال محلب إن "الهدف من أعمال التطوير المقرر البدء فيها، هو إعادة القيمة العلمية والحضارية والخدمية لهذا المجمع العلمي الطبي الكبير، وذلك بتطوير الإنشاءات والتجهيزات ونظم التشغيل، مع استحداث الأنظمة وتطوير الخدمات للمواطنين، واستمرار كفاءة التشغيل لتقديم الخدمات التشخيصية والعلاجية والتعليمية".

تعليقات الفيسبوك