العثور على رأس شاب اختطفه مسلحون في رفح

الجمعة 29-08-2014 PM 02:54
العثور على رأس شاب اختطفه مسلحون في رفح

جنود مصريون في رفح قرب الحدود مع غزة - صورة أرشيفية من رويترز

كتب

عثر أهالي قرية نجع شبانة جنوب مدينة رفح بشمال سيناء، اليوم الجمعة، على رأس شاب اختطف أمس مفصولة عن جسده.

وقال شهود عيان، إن الشاب اختطفه أمس مسلحون كانوا يستقلون سيارة دفع رباعي بالقرب من منزله بالقرية، وإنه يبلغ من العمر 23 عاما.

وقالت مصادر أمنية في الشرطة إنه تُبذل حاليا جهود مكثفة بالتنسيق مع أبناء القبائل لتحديد شخصية الجناة للقبض عليهم، مضيفة أنه تم إيداع رأس الشاب التي عثر عليها بثلاجة المستشفى.

وهذه هي المرة الخامسة التي تتكرر فيها الواقعة، حيث عثر أهالي بسيناء عثروا الأسبوع الماضي على جثث أربعة أشخاص مفصولة الرأس، وقالت جماعة أنصار بيت المقدس في فيديو بثته أمس إنها أعدمت هؤلاء الأشخاص "لأنهم تجسسوا على المجاهدين لصالح إسرائيل".

وحذرت الجماعة في بيان تلاه أحد أعصائها في الفيديو أبناء القبائل المتواجدة في سيناء من "التعاون مع اليهود والتجسس على إخوانهم المسلمين"، مطالبا من يفعل ذلك منهم بالتوبة مقابل العفو عنه قبل أن يصل إليه المجاهدون، علي حسب ما جاء في البيان.

وصعد متشددون يتمركزون في سيناء هجماتهم على أهداف للجيش والشرطة منذ عزل الرئيس الأسبق محمد مرسي المنتمي لجماعة الإخوان بعد احتجاجات شعبية حاشدة على حكمه العام الماضي، وامتد نطاق الهجمات التي يشنها المتشددون من سيناء إلى القاهرة ومناطق أخرى في انحاء البلاد.

وتقوم قوات مشتركة من الجيش والشرطة بحملة أمنية مكثفة في شمال سيناء لضبط متشددين مسلحين، كثفوا من استهدافهم لقوات الأمن من الجيش والشرطة منذ عزل الرئيس الأسبق محمد مرسي في يوليو الماضي.

تعليقات الفيسبوك