"أم صلال" يعلن تعاقده رسميا مع أحمد فتحي ويقدمه للجماهير القطرية في مؤتمر صحفي الليلة

الخميس 21-08-2014 PM 07:03

بعض لاعبي النادي الأهلي - صورة من رويترز

كتب

أعلن نادي أم صلال القطري اليوم تعاقده رسميا مع نجم النادي الأهلي والمنتخب المصري أحمد فتحي لمدة ثلاث سنوات.

وقال النادي، في خبر نشره على موقعه الرسمي اليوم، إن فتحى خاض تدريبات مع الفريق تحت إشراف التركي بولنت والذى أشاد بإمكانيات اللاعب خاصة فى وسط الملعب. 

ونفى النادى ماتردد عن حصول اللاعب على الجنسية القطرية ووقع اللاعب مساء اليوم الخميس رسمياً على عقد الانضمام لصفوف فريق أم صلال قادماً من النادي الأهلي المصري بعد انتهاء عقده معه.

وبتوقيع أحمد فتحي لعقد جديد مع فريق أم صلال ينهي اللاعب الجدل الذى أثير عن انتقاله إلى السعودية أو إلى قطر، وسيقوم نادي أم صلال بتقديم اللاعب في مؤتمر صحفي الليلة بأحد الفنادق بالدوحة.

وجدد الكابتن شوقي غريب المدير الفنى لمنتخب مصر اليوم الخميس تأكيده على أنه سيستدعى أحمد فتحي لمعسكر المنتخب الذي سيبدأ الأسبوع المقبل في أسوان استعداداً لمواجهة السنغال في افتتاح التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس امم افريقيا لكرة القدم.

وقال إن فتحي سيكون اللاعب رقم 12 في قائمة المحترفين في الخارج التي سيستدعيها للمعسكر، مشيرا إلى أنه لم بطلب ضم فتحي للمنتخب الأسبوع الماضي لانه كان فى مرحلة المفاوضات ولم ينضم الى فريق لكنه الآن انضم رسمياً لأم صلال القطري وسيستدعيه بشكل رسمى من خلال البطاقة الدولية.

وقال غريب "اللاعب من أهم نجوم مصر ووجوده مهم للغاية وأثق في قدرته على استعادة لياقته البدنية في وقت قصير للغاية".

تعليقات الفيسبوك