الإسعاف: مقتل شخصين وإصابة 15 في اشتباكات اليوم بين الأمن وأنصار الإخوان

الجمعة 15-08-2014 PM 06:06
الإسعاف: مقتل شخصين وإصابة 15 في اشتباكات اليوم بين الأمن وأنصار الإخوان

اشتباكات بين قوات الأمن وأنصار الإخوان في القاهرة- 3 يوليو 2014 - صورة من رويترز

كتب

قال الدكتور محمد سلطان رئيس هيئة الإسعاف إن اشتباكات اليوم (بين قوات الأمن وأنصار جماعة الإخوان) أدت إلى مقتل شخصين في كل من مستشفى بولاق ومستشفى فيصل إضافة إلى إصابة 15 آخرين.

كانت وزارة الداخلية قالت إن شخصين قتلا اليوم في الجيزة أحدهما ملثم قتل في اشتباكات بشارع الجمهورية دائرة قسم شرطة الحوامدية، والآخر مواطن قتل في اشتباكات بشارع فيصل.

وأضاف سلطان، في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط، أن حالات الإصابة تنوعت ما بين الإصابة بطلقات نارية وخرطوش في 12 حالة، والجروح والكدمات في ثلاث حالات.

وقال سلطان إنه تم نقل 4 أشخاص أصيبوا في اشتباكات في شارع "التروللي" أمام محطة بنزين التعاون في المطرية إلى مستشفى المطرية التعليمي، وحالة واحدة إلى مستشفى الزيتون.

وأشار إلى أن خمسة مصابين في أحداث عين شمس وألف مسكن نقلوا إلى مستشفى هليوبوليس، كما تم نقل أربعة مصابين في أحداث فيصل والهرم إلى مستشفى بولاق وواحد إلى مستشفى الهرم.

وكان التحالف الوطني لدعم الشرعية دعا أنصاره إلى تدشين ما سماه "موجة ثورية" تبدأ الخميس تحت عنوان "القصاص مطلبنا" في ذكرى فض اعتصام رابعة، مطالبا الشباب والطلبة بتصدر القيادة الميدانية للحراك الثوري، على حد قوله.

وقٌتل أمس الخميس خمسة أشخاص بينهم شرطي خلال التظاهرت التي دعا إليها التحالف.

تعليقات الفيسبوك