وزير الداخلية: لن نسمح لعناصر ضالة ومأجورة بتنفيذ مخططاتها العدائية والتآمرية ضد الوطن

السبت 26-07-2014 PM 05:24
وزير الداخلية: لن نسمح لعناصر ضالة ومأجورة بتنفيذ مخططاتها العدائية والتآمرية ضد الوطن

اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية - صورة من الشروق.

كتب

قال اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، اليوم السبت إن رجال الشرطة قادرون على مواجهة التحديات الأمنية التي تفرضها هذه المرحلة من تاريخ البلاد، مشيرا إلى ضرورة تعاون المواطنين من رجال الشرطة. 

ونقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط عن الوزير قوله إن "رجال الشرطة لن يسمحوا لعناصر ضالة ومأجورة بتنفيذ مخططاتهم العدائية والتآمرية ضد الوطن وسيتصدون بكل حزم وقوة لتلك العناصر".

وتأتي تصريحات إبراهيم خلال تفقده لإجراءات تفعيل الخطة الأمنية الشاملة لتأمين احتفالاتالمواطنين بعيد الفطر بنطاق محافظات القاهرة و القليوبية والمنوفية صباح اليوم.

وأعرب إبراهيم عن ثقته بأن "رجال الشرطة قادرون على مواجهة تلك التحديات ويبذلون في سبيل ذلك جهوداً جبارة تستحق التقدير".

وقال إبراهيم، خلال تفقده الأقوال الأمنية والنقاط والأكمنة الحدودية بالطريق الزراعي، أن التحديات الأمنية التي تفرضها المرحلة تتطلب العمل الدؤوب والانضباط في الأداء وإنفاذ القانون بكل جرأة وجسارة، مشيرا إلى أن "تعاون المواطنين مع رجال الشرطة يمثل سنداً قوياً من أجل حفظ الأمن والاستقرار".

وأكد  على اتخاذ كافة الإجراءت اللازمة لضمان سرعة تلقى بلاغات المواطنين وفحصها والحفاظ على ثقة المواطنين في جهاز الشرطة، مؤكدا على دقة الإلتزام بالحماية الشخصية للقوات .

وشدد إبراهيم على أهمية تفعيل التمركزات الاحتياطية المدعومة بمجموعات قتالية في النقاط الحاكمة على الطرق للتعامل الفوري والحاسم مع كافة المواقف لتحقيق السيطرة الأمنية، وتعزيز الخدمات المرورية على المحاور والشوارع الرئيسية .

ووجه بضرورة تفعيل دور نقاط التفتيش الحدودية والأكمنة والتمركزات الثابتة والمتحركة على كافة المحاور، كما تفقد الوزير الخدمات المرورية والأطواف الأمنية بمدينتي شبين الكوم وقويسنا وقسم شرطة أول شبين الكوم واطلع على سير العمل بالقسم.

تعليقات الفيسبوك