السيسي يوجه باختيار عدد من الشباب كنواب للمحافظين تشجيعا لمشاركتهم في الحياة السياسية

الثلاثاء 27-01-2015 PM 01:13
السيسي يوجه باختيار عدد من الشباب كنواب للمحافظين تشجيعا لمشاركتهم في الحياة السياسية

الرئيس عبد الفتاح السيسي ورئيس مجلس الوزراء إبراهيم محلب 27 سبتمبر 2014 - صورة لأصوات مصرية.

كتب

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي بضرورة اختيار عدد من الشباب كنواب للمحافظين، في إطار العمل على إعداد كوادر شابة لشغل مناصب قيادية والمشاركة في الحياة السياسية.

جاء ذلك خلال اجتماع السيسي صباح اليوم، الثلاثاء، بمقر رئاسة الجمهورية مع رئيس الوزراء إبراهيم محلب ووزير التنمية المحلية اللواء عادل لبيب.

وقال المتحدث باسم الرئاسة علاء يوسف، في بيان تلقت أصوات مصرية منه، إن الرئيس السيسي استعرض خلال الاجتماع أسماء المرشحين للتعيين كمحافظين جدد، مؤكدا "أهمية التأكد من كفاءة المرشحين وقدرتهم على الاضطلاع بمسؤولياتهم في تلبية احتياجات المواطنين والتواصل معهم للتعرف على مشكلاتهم مع العمل على إيجاد حلول غير تقليدية لها، وأن يعملوا على دفع عملية التنمية فى المحافظات".

وأضاف المتحدث أن الاجتماع تناول أيضا استعراض عدد من الملفات، من بينها الأفكار المقترحة للتخطيط العمراني لعدد من المناطق وتطوير المناطق والأحياء العشوائية ومواجهة التعديات على أراضي الدولة.

كان رئيس الوزراء إبراهيم محلب قال -في أواخر ديسمبر الماضي- إن حركة المحافظين الجديدة سيتم الإعلان عنها خلال شهر يناير، ولم تعلن حتى الآن. كما ألمح محلب إلى إمكانية إجراء تعديل وزاري عقب الإعلان عن حركة المحافظين الجديدة.

تعليقات الفيسبوك