الهلال الأحمر الإماراتي يطلق حملة "مصر في قلوبنا" لتعزيز البنية التحتية في المحافظات المصرية

السبت 20-07-2013 AM 11:05
 الهلال الأحمر الإماراتي يطلق حملة

علم الإمارات العربية المتحدة - رويترز.

كتب

أطلقت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي حملة "مصر في قلوبنا" لدعم ومساعدة الشعب المصري من خلال تبني مبادرات تستهدف المساهمة في تعزيز البنية التحتية في مختلف المحافظات المصرية.

وقالت وكالة أنباء الإمارات الرسمية "وام" إن الهيئة بدأت التنسيق مع جمعية الهلال الأحمر المصرية لتنفيذ مبادرة رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، على وجه السرعة.

وأكدت الهيئة أن نظيرتها المصرية أبدت استعدادا تاما للعمل سويا وتقديم كافة التسهيلات لدى الوزارات المصرية المختصة بموضوع المبادرة كالصحة والتعليم والخدمات وغيرها من الجهات ذات الاختصاص.

وشددت على أنها لن تدخر جهدا في كل ما من شأنه تنفيذ المبادرة التي تتضمن المساهمة في تأهيل المستشفيات والمدارس وغيرها من المرافق الخدمية في أقرب وقت ممكن.

وعقد وفد هيئة الهلال الأحمر الموجود حاليا في القاهرة برئاسة فهد عبد الرحمن بن سلطان نائب الأمين العام لتنمية الموارد سلسلة من الاجتماعات مع المسؤولين في الهلال الأحمر المصري تم خلالها مناقشة العديد من المحاور التي تعزز قدرة الجمعية الوطنية المصرية على ساحتها المحلية و تدفع بالتعاون في مجالات العمل الإنساني بين الجانبين إلى آفاق أرحب و تبني مشاريع تنموية مستدامة.

واتفق الجانبان على توقيع مذكرة تفاهم تحدد أطر التعاون و التنسيق بينهما في المرحلة القادمة

تعليقات الفيسبوك