عمليات مجلس الوزراء: أمطار غزيرة في عدد محدود من المحافظات

الثلاثاء 26-01-2016 PM 05:36
عمليات مجلس الوزراء: أمطار غزيرة في عدد محدود من المحافظات

الأمطار تغرق محافظة الإسكندرية - أكتوبر 2015 - صورة لأصوات مصرية

كتب

قالت غرفة العمليات المركزية بمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء إن عددا محدودا من محافظات الجمهورية تعرضت، اليوم الثلاثاء، لأمطار غزيرة، دون التأثير على الحركة المرورية والطرق والصرف الصحي بها.

وأضافت الغرفة، في بيان لها اليوم الثلاثاء أوردته وكالة أنباء الشرق الأوسط، أن بعض المناطق شهدت على مستوى الجمهورية تكدساً مرورياً محدوداً نتيجة لهطول الأمطار بها.

وأكد التقرير أن محافظة الإسكندرية شهدت سقوط أمطار متوسطة على معظم مناطق المحافظة والتي أسفرت عن تجمعات مائية بمناطق (البيطاش - الكيلو 21 - مثلث الشركات - وأدي القمر - المنشية - فيكتوريا - العامرية)، وجاري في الوقت الحالي شفط المياه.

وأضافت التقرير أن محافظات القاهرة والجيزة والبحيرة وكفر الشيخ والغربية شهدت أمطاراً خفيفة على معظم المراكز بهذه المحافظات، دون تأثير سلبي على الأحوال اليومية العادية، أما باقي محافظات الجمهورية فإنها تشهد استقراراً في الأحوال الجوية حتى الآن.

وأوضحت متابعة مركز معلومات مجلس الوزراء لحالة الموانئ البحرية والجوية، استمرار إغلاق ميناء بوغازي البحري (الإسكندرية - الدخيلة) بسبب سوء الأحوال الجوية، فيما تعمل باقي الموانئ البحرية بانتظام، فضلاً عن أن حركة الطيران في جميع الموانئ الجوية (المطارات) على مستوى الجمهورية لم تتأثر بسوء الأحوال الجوية.

تعليقات الفيسبوك