إطلاق الموقع الإلكتروني لهيئة منطقة قناة السويس

السبت 14-03-2015 PM 07:47
إطلاق الموقع الإلكتروني لهيئة منطقة قناة السويس

صورة من الموقع الإلكتروني الجديد للهيئة العامة لمنطقة قناة السويس الاقتصادية

كتب

أطلقت شركة دار الهندسة، المسؤولة عن وضع المخطط العام لمشروع تنمية محور قناة السويس، قبل قليل، الموقع الإلكتروني الخاص بالهيئة العامة لمنطقة قناة السويس الاقتصادية، http://www.sczone.com.eg.

وكانت الشركة قد قالت في بيان صباح اليوم السبت، إنها سوف تطلق الموقع الإلكتروني "كجزء من الحملة الدعائية للمشروع" خلال مؤتمر شرم الشيخ الاقتصادي، "وليكون مرجعا وأداة مساعده للمستثمرين".

وقامت شركة TE Data بإنشاء الموقع بحسب بيانات موقع domaintools المتخصص في توفير معلومات صفحات الإنترنت، وتم إنشاء الموقع بتاريخ 11 مارس 2014.

وبحسب بيان للشركة، حصلت أصوات مصرية على نسخة منه، فإن هذا الموقع يعد دليلا للمستخدمين يركز على فرص الاستثمار ومناطق التنمية؛ والمواقع الجغرافية؛ والخدمات المتاحة، بالإضافة إلى قسم مخصص لتسجيل الاستثمارات الجديدة بطريقة سهلة للتواصل مع المشروع وضخ استثمارات جديدة.

ويتضمن الموقع الإلكتروني صفحات تستعرض أهداف المشروع والقطاعات الاستثمارية والمشروعات التي سوف تضمها المنطقة، وأخرى تتعلق بالاشتراطات الخاصة بالعمل في المنطقة والقواعد واللوائح المنظمة لها، والمستندات المطلوبة لتأسيس المشروعات بها.

وبحسب بيان دار الهندسة، يهدف المشروع الذي أطلقت عليه الشركة (SCZone) وهو اختصار لـ"منطقة قناة السويس" إلى تحويل المنطقة إلى مركز اقتصادي ولوجيستى عالمي من خلال تنمية المناطق المحيطة بالقناة وخلق مجتمعات عمرانية وصناعية واقتصادية جديدة يساهم في إقامتها مستثمرين محليين وعالميين.

تعليقات الفيسبوك