منتخب اليد العسكري يتوج بطلا للعالم والطائرة فى المركز الثاني والقدم الرابع عالميا

السبت 10-10-2015 PM 01:59
منتخب اليد العسكري يتوج بطلا للعالم والطائرة فى المركز الثاني والقدم الرابع عالميا

لاعب من منتخب مصر لكرة اليد خلال إحدى المباريات - صورة من رويترز

كتب

توج المنتخب العسكري المصري لكرة اليد بلقب بطوله العالم العسكرية بكوريا الجنوبية بعد تغلبه على منتخب قطر بـ 29 هدفا مقابل 25 فى المباراة التي أقيمت على ملاعب مدينة سانج جو بكوريا الجنوبية، صباح اليوم السبت.

يذكر أن هذه هي أول مرة في التاريخ يحصل فيها منتخب اليد العسكري على بطوله العالم العسكرية لكرة اليد حيث تشارك القوات المسلحه لأول مرة بمنتخب اليد فى البطولة العالميه التى تقام كل أربع سنوات وتضم أكثر من 122 دوله عربيه وأجنبية.

كما حصل المنتخب العسكري للكرة الطائرة على المركز الثاني والميدالية الفضية فى البطولة ذاتها بعد خسارته أمام البرازيل في المباراة النهائية للبطولة 1 - 3.

واستمر أبطال المنتخبات العسكرية فى حصد الميداليات حتى اليوم قبل الأخير للمنافسات حيث حصلت اللاعبة هداية ملاك على ذهبية التايكوندو فى وزن 62 كيلو جرام وحصلت اللاعبة نور حسين على البرونزية فى وزن 49 كيلو جرام لبطولة العالم للتايكوندو، وحصل المصارع إبراهيم غانم على البرونزية فى وزن 75 كيلو جرام.

كما احتل فريق كره القدم المركز الرابع عالمياً بعد خسارته من كوريا الجنوبية صاحبة الأرض ومنظمة البطوله بثلاثة أهداف مقابل هدفين أحرزهما اللاعب أحمد تمساح ومحمد ماجد انوش.

تعليقات الفيسبوك