التموين: إيقاف العمل ببطاقات التموين الورقية بداية من ديسمبر .. والإنتهاء من تحويلها إلى ذكية قبل نهاية نوفمبر

الأحد 19-10-2014 AM 10:03
التموين: إيقاف العمل ببطاقات التموين الورقية بداية من ديسمبر .. والإنتهاء من تحويلها إلى ذكية قبل نهاية نوفمبر

وزير التموين خالد حنفي- صورة لأصوات مصرية

كتب

قالت وزارة التموين إنه ستم إيقاف العمل ببطاقات التموين الورقية بداية من شهر ديسمبر المقبل، وإنه سيتم تحويل كل بطاقات التموين الورقية إلى بطاقات تموين ذكية قبل نهاية الشهر المقبل.

وأضافت وزارة التموين، في بيان لها اليوم أوردته وكالة أنباء الشرق الأوسط، أن القرار جاء للتيسير على المواطنين أصحاب بطاقات التموين الورقية في حصولهم علي السلع التموينية المقررة لهم وحصص الخبز.

وطالبت الوزارة أصحاب بطاقات التموين الورقية بسرعة التوجه إلى مكاتب التموين التابعين لها، لتحويل بطاقاتهم الورقية إلى بطاقات ذكية بعد التقدم بالمستندات المطلوبة.

وأشارت إلى أن الأوراق المطلوبة لتحويل البطاقات الورقية لذكية هي "بطاقة التموين الورقية، وصورة من بطاقة الرقم القومي لصاحب البطاقة، وصور بطاقة الرقم القومي لأفراد الأسرة أو صور شهادات الميلاد المميكنة، وإيصال كهرباء وحوالة بريدية بقيمة 10 جنيهات باسم الشركة المنفذة لمنظومة التموين في المحافظة التابع لها، ورقم محمول ساري للتواصل مع صاحب البطاقة."

وأكدت الوزارة أنه سيتم استخراج بطاقة التموين الذكية خلال 15 يوما من يوم تقديم المستندات، وسيجرى تسليمها للمواطنين من مكاتب التموين، والرقم السري للبطاقة يتسلمه المواطن من مكتب البريد، مشيرة إلى أنه تقرر إيقاف العمل بالبطاقة الورقية بداية من شهر ديسمبر المقبل.

تعليقات الفيسبوك