وقفة احتجاجية لبعض جماهير النادي الأهلي اعتراضا على تعيين بيسيرو

السبت 10-10-2015 PM 07:55
وقفة احتجاجية لبعض جماهير النادي الأهلي اعتراضا على تعيين بيسيرو

البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني لفريق النادي الأهلي لكرة القدم -صورة من موقع النادي الأهلي على الإنترنت

كتب

نظم عدد من مشجعي النادي الأهلي وقفة احتجاجية، مساء اليوم السبت، أمام مقر النادي بالجزيرة اعتراضا على قرار مجلس الإدارة بتعيين البرتغالي جوزيه بيسيرو مديرا فنيا للفريق بسبب ضعف سيرته الذاتية.

ورددت الجماهير، حسبما أوردت وكالة أنباء الشرق الأوسط، هتافات ضد رئيس النادي محمود طاهر، وطالبت برحيل المجلس وتعيين محمود الخطيب رئيسا للنادي، وكذلك إعادة مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق لقيادة الفريق مرة أخرى.

وكان قرار الأهلي، بتعيين جوزيه بيسيرو مديرا فنيا، أثار استياء قطاع كبير من جماهير القلعة الحمراء نظرا لما تردد عن محدودية إمكانيات المدير البرتغالي، على حد وصفهم.

ويأتي تعيين بيسيرو عقب إقالة فتحي مبروك، الإثنين الماضي، من تدريب الفريق بعد الخسارة 4-3 أمام ضيفه أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي في إياب الدور قبل النهائي لكأس الاتحاد الأفريقي.

ويقود النادي الأهلي مؤقتا عبد العزيز عبد الشافي في مباراة السوبر القادمة أمام الزمالك، والتي ستقام في الإمارات يوم الخميس المقبل.

وسبق لبيسيرو أن تولى تدريب أندية سبورتنج لشبونة البرتغالي والهلال السعودي والوحدة الإماراتي إضافة للمنتخب السعودي، كما عمل مساعدا لمواطنه كارلوس كيروش في تدريب ريال مدريد الأسباني.

تعليقات الفيسبوك