روما يستعير محمد صلاح من تشيلسي مقابل 1.6 مليون إسترليني كراتب سنوي

السبت 24-01-2015 PM 03:43
روما يستعير محمد صلاح من تشيلسي مقابل 1.6 مليون إسترليني كراتب سنوي

مورينيو ومحمد صلاح خلال إحدى المباريات - صورة من رويترز

كتب

وافق نادي روما الإيطالي على استعارة مهاجم منتخب مصر ونادي تشيلسي الإنجليزي محمد صلاح لمدة 18 شهرا، مقابل 1.6 مليون إسترليني كراتب سنوي.

وتتضمن شروط التعاقد أن يدفع روما 380 ألف إسترليني للفريق اللندني لإستعارة محمد صلاح على أن يسمح له بشرائه بشكل كامل مقابل 12.7 مليون إسترليني، طبقا لموقع جول الرياضي.

ولعب صلاح، الذي انتقل إلى تشيلسي من بازل العام الماضي مقابل 13 مليون إسترليني، 30 دقيقة فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وكانت صحيفة مترو البريطانية نقلت عن وكيل اللاعب أوليفر كرونينبرج قوله إن نادي روما الإيطالي مهتم بصلاح وعقد بالفعل مفاوضات معه حول إمكانية انتقاله إلى الدوري الإيطالي.

وقال كرونينبرج للصحيفة "لقد تحدثت مع روما، ولكن تكلفة العملية عالية جدا.. وهو يحصل على الأجور الكبيرة في الوقت الراهن، ونود أن نحافظ عليها.. سوف ننتظر ونرى ما سيحدث".

ونقلت صحيفة مترو عن جوزيه مورينيو، مدرب تشيلسي، "لا يمكنه الرحيل.. لدي 20 لاعبا اليوم، مع مرض دروجبا وإصابة ازيكويليتا.. لدي فريق ذي قائمة قصيرة جدا.. أحتاج للجميع.. لكي يغادر صلاح يجب أن يأتي أحد مكانه، ولا أعتقد أننا سنسمح لصلاح بالرحيل كإعارة ثم ننفق مالا إضافيا لشراء لاعب آخر".

وأضاف مورينيو "لا أعتقد ذلك، إلا اذا جاءت الإدارة وأبلغتني أن صلاح سيذهب للإعارة وسنشتري لاعبا بـ50 مليون إسترليني".

موضوعات متعلقة:

محمد صلاح يقترب من الانضمام إلى روما الإيطالي على سبيل الإعارة

تعليقات الفيسبوك