الكاف يختار "محمود كهربا" في القائمة النهائية لأفضل لاعب صاعد في أفريقيا

الإثنين 14-12-2015 PM 06:43
الكاف يختار

اللاعب محمود عبد المنعم (كهربا) بعض تعاقده مع نادي الزمالك - صورة من الصفحة الرسمية للنادي.

كتب

 اختار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، اليوم الاثنين، المصري محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب فريق الزمالك، في القائمة النهائية للاعبين المرشحين لحصد جائزة أفضل لاعب صاعد في أفريقيا لعام 2015.

ويتنافس محمود كهربا -بحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط- مع كل من الثنائي النيجيري أزوبويكي أوكيشوكو وإيتيبو أوجينيكارو، والحارس المالي دجيجوي ديارا، والجزائري زين الدين فرحات، لنيل جائزة أفضل لاعب صاعد في القارة السمراء.

يذكر أن محمود كهربا يقدم حاليا مستويات مميزة مع الزمالك والمنتخب المصري، كما سبق اللعب في صفوف أندية "إنبي، ولوزيرن وجراسهوبرز السويسريين".

كان "الكاف" أعلن اليوم، الاثنين، القائمة النهائية للاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب في القارة الأفريقية لعام 2015، والتي شهدت استبعاد الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق روما الإيطالي من القائمة النهائية، والتي ضمت ثلاثة لاعبين وهم: الإيفواري يحيى توريه لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، والجابوني بيير أوباميانج مهاجم بروسيا دورتموند الألماني، والغاني أندريه أيو صانع ألعاب فريق سوانزي سيتي الإنجليزي.

كما أعلن الكاف عن القائمة النهائية للاعبين المرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب داخل القارة السمراء، وضمت ثلاثة لاعبين وهم: الجزائري بغداد بونجاح مهاجم فريق النجم الساحلي التونسي، وروبرت كيديابا حارس مرمى فريق مازيمبي الكونغولي، وعلي ساماتا لاعب مازيمبي الكونغولي.

تعليقات الفيسبوك