ناصف ساويرس يطالب موظفي أوراسكوم بـ"ضبط النفس والثقة في قدرة الإدارة على تجاوز الأزمات"

الثلاثاء 05-03-2013 PM 10:53
ناصف ساويرس يطالب موظفي أوراسكوم بـ

ناصف ساويرس- صورة من بوابة الأهرام

كتب

طالب ناصف ساويرس، رئيس مجلس إدارة شركة "أوراسكوم للإنشاء والصناعة" جميع موظفي الشركة بـ "الالتزام بأقصى درجات ضبط النفس وعدم ترك مواقع العمل والثقة بقدرة إدارة الشركة علي تجاوز الأزمات".

ونقلت بوابة الشروق عن ساويرس اليوم الثلاثاء توجيه الشكر لجميع العاملين بالشركة علي مشاعرهم الصادقة وتأييدهم لإدارة الشركة في المرور من هذا الوقت العصيب، الذي يواجه فيه الجميع تحديات قد تكون خارجة عن إرادتنا.

وكان موظفو شركة "أوراسكوم للأنشاء" أعلنوا عن تنظيم مسيرة غدا الأربعاء، تنطلق من أمام أبراج النيل سيتي إلى دار القضاء العالي، احتجاجا على قرار النائب العام بمنع ناصف وأنسي ساويرس، من السفر ووضعهما على قوائم الترقب والوصول في جميع الموانئ والمنافذ الجوية والبرية والبحرية المصرية.

ويأتي قرار النائب العام المستشار طلعت عبد الله، بوضع كل من رجلي الأعمال على قوائم الممنوعين من السفر وترقب الوصول، على خلفية ما هو منسوب إليهما من التهرب من ضرائب تقدر بنحو 14 مليار جنيه عن أرباح صفقة بيع شركة "أوراسكوم بيلدينج" إلى شركة "لافارج" الفرنسية، والتي قدرت أرباحها بنحو 68 مليار جنيه.

وقالت أوراسكوم للإنشاء في وقت سابق إن نزاعها الضريبي بشأن بيع وحداتها للأسمنت إلى شركة لافارج في 2007 يتعلق بمبلغ 4.7 مليار جنيه.

وتعتبر شركة "أوراسكوم للإنشاء والصناعة" أكبر شركة مقيدة بالبورصة المصرية.

تعليقات الفيسبوك