"قومى المرأة" و"حماية المستهلك" يطلقان حملة لمقاطعة السلع من الدول التي "وقفت ضد إرادة الشعب المصري"

الخميس 29-08-2013 PM 12:30

متسوقة داخل متجر في مركز تجاري بالقاهرة -تصوير ناصر نوري- رويترز

كتب

أطلق المجلس القومي للمرأة حملة بالتعاون مع الاتحاد النوعي لجميات حماية المستهلك لمقاطعة السلع المستوردة مما سماه الدول التي وقفت ضد مطالب الشعب المصري.

ويعقد الاتحاد النوعي لجمعيات حماية المستهلك بعد غد السبت لقاء موسع لمناقشة الحملة وكيفية حث المواطنين على الاستغناء عن هذه السلع.

وقالت سعاد الديب مقررة فرع المجلس بالقاهرة اليوم في تصريحات نقلتها وكالة أنباء الشرق الأوسط إن المجلس حريص على القيام بدوره تجاه وطنه والمساهمة في دعم ومساندة إرادة الشعب المصري.

وأشارت الديب إلى أن مصر تستورد أكثر من 60% من سلعها من الخارج، مؤكدة أن المقاطعة الاقتصادية أحد الأدوات الأساسية التي يجب استخدامها كورقة ضغط على دول العالم الخارجي لعدم التدخل في شؤون مصر الداخلية والاعتراف بحق الشعب المصري في تقرير مصيره، وللتأكيد على أن ثورة 30 يونيو هي ثورة شعبية شارك فيها الملايين من أبناء مصر بإرادة حرة .

وأوضحت أن الحملة تتضمن مطالبة المستوردين بالبحث عن بدائل أخرى من دول صديقة.

وطالبت مقررة فرع المجلس بالقاهرة المرأة التي تمثل نصف المجتمع وأكبر قوى شرائية على ترشيد الاستهلاك خلال هذه الفترة الصعبة، مشيرة إلى أهمية القيام بدورها تجاه وطنها والمشاركة في مواجهة الظروف الاقتصادية السيئة الحالية التى تمر بها مصر.

تعليقات الفيسبوك