"في حب مصر" تفوز في المنوفية.. وإعادة على "الفردي" بجميع الدوائر

الثلاثاء 24-11-2015 PM 01:13

لجنة انتخابية في مدرسة كمال الشاذلي بمحافظة المنوفية 23 نوفمبر 2015 - صورة لأصوات مصرية.

كتب

أعلنت اللجنة العامة للانتخابات بمحافظة المنوفية نتائج المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية اليوم، الثلاثاء، حيث فازت قائمة "في حب مصر" في الدوائر جميعها، فيما ستشمل جولة الإعادة عدداً من المرشحين في كل دوائر المحافظة الـ9.

وأشارت اللجنة إلى خروج شخصيات معروفة من السباق الانتخابي، كما في دائرة مركز شبين الكوم التي خرج منها محمد زكي بدر شقيق وزير التنمية المحلية الحالي.

وفي مركز الباجور -مسقط رأس الوزير الراحل كمال الشاذلي- أعلنت اللجنة خوض أربعة مرشحين لجولة الإعادة من بينهم معتز الشاذلي نجل الوزير الأسبق.

وفي دائرة تلا والشهداء، أعلنت اللجنة خوض 6 مرشحين لجولة الإعادة من بينهم اثنان من أبناء عائلة السادات، وهم محمد أنور السادات رئيس حزب الإصلاح والتنمية، وعفت السادات رئيس حزب السادات الديمقراطي.

وانتهت أمس، الإثنين، ثاني أيام المرحلة الثانية داخل مصر لانتخابات مجلس النواب والتي شملت 13 محافظة هي القاهرة والمنوفية والسويس وكفر الشيخ والإسماعيلية وبورسعيد والدقهلية والقليوبية وجنوب سيناء وشمال سيناء والشرقية ودمياط والغربية.

وأشارت نتائج أولية إلى تقدم قائمة "في حب مصر" بمحافظات المرحلة عن باقي القوائم، بينما قالت صحف ووسائل إعلام محلية -قومية وخاصة- إن معظم دوائر تلك المحافظات ستخوض جولة الإعادة.

ومن المقرر أن تبدأ جولة الإعادة خارج مصر يومي 30 نوفمبر و1 ديسمبر، وفي الداخل 1 و2 ديسمبر.

موضوعات ذات صلة:

نتائج غير رسمية: فوز المخرج خالد يوسف في كفر شكر

الجدول الزمني لانتخابات مجلس النواب 2015

تعليقات الفيسبوك