المتحدث العسكري: مقتل 14 "عنصرا إرهابيا" وتدمير 3 سيارات و11 دراجة بخارية و5 فتحات أنفاق

الإثنين 25-08-2014 PM 01:35
المتحدث العسكري: مقتل 14

عمليات عسكرية في شمال سيناء- صورة من الصفحة الرسمية للمتحدث العسكريعلى "فيس بوك"

كتب

قال المتحدث العسكري العميد محمد سمير اليوم الإثنين، إن القوات المسلحة تمكنت من تنفيذ مداهمات خلال يومي 23 و24 أغسطس الجاري، في إطار جهود القضاء على ما سماه بـ"البؤر الإرهابية في شمال سيناء".

وأعلن المتحدث العسكري، على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عن مقتل 14 "عنصرا إرهابيا" نتيجة تبادل إطلاق النيران مع أفراد القوات المسلحة بشمال سيناء، كما تم القبض على ما وصفه بـ"إرهابي شديد الخطورة" يدعى سويلم محمد سالم سلامة.

كما أوضح بيان المتحدث العسكري، أن عناصر القوات المسلحة تمكنت من القبض على 4 أفراد مطلوبين أمنيا بمنطقتي الشيخ زويد ورفح، كما تم ضبط وتدمير 3 سيارات و11 دراجة بخارية بدون لوحات معدنية.

وقامت عناصر من القوات المسلحة خلال العملية بتدمير 5 فتحات أنفاق بمدينة رفح وتدمير مستشفى ميداني كانت تستخدمها "العناصر الإرهابية" والتحفظ على محتوياتها، إلى جانب ضبط وتدمير ورشة لتصنيع العبوات الناسفة.

وتشن القوات المسلحة والشرطة حملات أمنية موسعة بشمال سيناء لضبط متشددين، قالت إنهم اعتادوا على استهداف العناصر والمؤسسات الشرطية والعسكرية منذ عزل الرئيس السابق محمد مرسي في 3 يوليو الماضي، ما أسفر عن مقتل المئات من رجال الأمن والمدنيين.

تعليقات الفيسبوك