عماد وحيد: استقالة مارتن يول جاءت بعد تهديد مجهول له بالقتل

الجمعة 19-08-2016 AM 05:17

مدرب النادي الأهلي مارتن يول- صورة من موقع الأهلي على الإنترنت.

أكد عماد وحيد عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، يوم الجمعة، على تلقي الهولندي مارتن يول المدير الفني السابق للأحمر تهديداً بالقتل من جهول حال استمراره مع الفريق.

وأشار وحيد في تصريحات لبرنامج السوبر عبر قناة سي بي سي، إلى أن "مارتن يول تم إرهابه وتلقى رسالة عبر انستجرام تفيد بأنه إذا لم يرحل عن مصر خلال 48 ساعة فسيكون مصيره القتل هو وأسرته، مما تسبب في تقديمنا لبلاغ بالواقعة".

وتقدم الهولندي مارتن يول أمس الخميس إلى مجلس إدارة النادي الأهلي باستقالته من منصبه كمدير فني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وقال يول، حسبما نشر الموقع الرسمي للأهلي مساء اليوم الخميس، إن دافعه لهذا كانت الأحداث الأخيرة والظروف التي واجهها النادي، ومعها أصبحت مهمته "صعبة"، ولهذا اضطر للتقدم باستقالته.

وقال وحيد إن مجلس إدارة الأهلي كان متمسكاً ببقاء يول في الفترة الحالية خوفاً من وجود فراغ فني في الفريق.

وقال عضو مجلس إدارة الأهلي "طريقة رحيل يول تظهر الحملات الممنهجة التي يتعرض لها النادي الأهلي، فما كان يجب أن يرحل المدرب الهولندي وهو يحمل كل هذا الحزن والأسى".

واقتحمت مجموعة من ألتراس أهلاوي، الثلاثاء الماضي، فرع النادي الأهلي بمدينة نصر أثناء تدريب فريق الكرة، احتجاجا على استمرار يول بعد خروج النادي من دوري أبطال أفريقيا إثر تعادله مع زيسكو الزامبي بهدفين لكل فريق.

تعليقات الفيسبوك