مدرب الزمالك: سعداء بمواجهة الوداد المغربي وإقامة لقاء الذهاب بالقاهرة لايقلقنا

الأربعاء 24-08-2016 PM 08:30

الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك - صورة من موقع النادي

قال علاء عبد الغني المدرب العام لنادي الزمالك إن الجهاز الفني للفريق سعيد بمواجهة فريق الوداد المغربي بالدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا لأنه اكتشف من خلال متابعته لمباريات المجموعة الأولى أن الوداد به نقاط ضعف عديدة بخط الدفاع مما يمنح الأفضلية لمهاجمي الزمالك.

وأضاف عبد الغني، لأصوات مصرية، أن إقامة مباراة الذهاب بين الفريقين فى القاهرة لايقلقه إطلاقا، لقدرة الزمالك على استغلال هذا العامل فى تحقيق نتيجة مطمئنة قبل خوض لمباراة الإياب بالمغرب.

وشدد عبد الغني على أن الجهاز الفني للزمالك ولاعبى الفريق لديهم أصرار كبير على تخطي الفريق المغربي والتأهل للمباراة النهائية التي غاب عنها الزمالك لمدة 14 عاما.

وأوضح المدرب العام أن وجود 18 لاعبا فقط بالقائمة الأفريقية للفريق يعد تحديا صعبا للجهاز الفني لأن الأوراق المتاحة أمامه محدودة، وقال "رغم ذلك فإن اللاعبين المقيدين بالقائمة قادرون على تحقيق النتائج التى تسعدهم وتسعد جماهيرهم".

وأكد عبد الغني أن الجهاز الفني للفريق طلب من مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور عدم التفريط بخدمات أي لاعب مهما كانت الظروف حتى ينجح الزمالك فى حصد البطولات والألقاب التى ينافس عليها بالفترة المقبلة.

وكان منصور قال إن عرض نادى تورينو الإيطالي للحصول على خدمات مصطفى فتحي لاعب الفريق مرفوض، وأضاف أن الزمالك لن يفرط في مصطفى فتحي بأقل من 5 ملايين يورو.

وأعلن عبد الغني أن الزمالك سوف يخوض معسكرين لتجهيز اللاعبين فنيا وبدنيا للمواجهات الرسمية المقبلة، المعسكر الأول يبدأ يوم السبت وسيكون لمدة أسبوع بالجونة ولن يخوض خلاله الفريق مباريات ودية أما المعسكر الثاني فسيكون بالقاهرة ويلعب خلاله الفريق مباراتين وديتين.

وكان الزمالك قد تأهل للدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا بعد احتلاله المركز الثاني بالمجموعة الثانية برصيد ست نقاط وفي المقابل تأهل الوداد للدور قبل النهائي من نفس البطولة بعد احتلاله المركز الأول بالمجموعة الأولى برصيد 11 نقطة.

تعليقات الفيسبوك