منصور: مؤمن سليمان مكسب للزمالك ومحمد صلاح جندي مقاتل

السبت 27-08-2016 PM 03:34

مرتضى منصور خلال مؤتمر صحفي لتقديم الجهاز الفني الجديد للزمالك- صورة من موقع النادي

قدم مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، في مؤتمر صحفي اليوم السبت، الجهاز الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الفترة المقبلة بقيادة مؤمن سليمان.

ويتكون الجهاز الفني من مؤمن سليمان مديرا فنيا ومحمد صلاح مدربا عاما وعلاء عبد الغني مدربا وأيمن طاهر مدربا للحراس وحمادة أنور مديرا إداريا وإسماعيل يوسف مديرا للكرة، وأعلن رئيس النادي عن قراره بتغيير طبيب الفريق، ولم يتم تحديد الاسم الجديد.

وأكد منصور أنه تم الاستقرار على مؤمن سليمان كمدير فني للفريق، لثقته الكبيرة في قدراته، وقال "لابد أن تكون مقتنعا بمنتج مصري اسمه مؤمن سليمان في الزمالك، اعتقد أنها تجربة تستحق الدعم والمساندة".

وتابع "سعيد أني قدمت أحمد حسام (ميدو) من قبل ومحمد حلمي، ميدو فاز بكأس مصر، وحلمي كان على أعتاب الدوري"، وأضاف "نطالب الجميع بدعم تجربة مؤمن سليمان، وأيضا تجربة حسام البدري في الأهلي".

وأشار رئيس الزمالك إلى أن تعيين محمد صلاح في منصب المدرب العام جاء بسبب إخلاصه وولائه للنادي، وقال "محمد صلاح مثل الجندي المقاتل، يؤدي المطلوب منه في أي وقت وفي أي منصب، وتحت أي ظرف".

ووجه رئيس الزمالك رسالة إلى باسم مرسي ومصطفى فتحي ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وقال "بعض التقارير تقول إن باسم مرسي يرفض التجديد، أقول إن الزمالك لا يقف على أحد مهما كان اسمه، الزمالك لا يقف حتى على رئيس النادي".

وأضاف "باسم مرسي لاعب متميز وموهوب الزمالك هو من صنع اسمه، ولن أسمح بأن يفرض أحد شروطه على النادي".

وقال إنه لن يقبل إلا بمبلغ كبير للسماح باحتراف مصطفى فتحي، "لأنه لو وافقت على رحيله بمبلغ ضئيل سيكون إهدارا للمال العام".

وقال مؤمن سليمان المدير الفني للزمالك إنه لن يبخل بأي جهد من أجل مصلحة فريقه هو وكامل أفراد الجهاز الفني الحالي، ووعد بتحقيق بطولة دوري أبطال أفريقيا للزمالك "رغم صعوبة الموقف لكن إن شاء الله سنحقق البطولة".

تعليقات الفيسبوك