طرح تذاكر مباراة مصر وغانا اليوم..وإجراءات لمنع بيعها بالسوق السوداء

الثلاثاء 08-11-2016 AM 09:33

منتخب مصر لكرة القدم - صورة من الموقع الرسمي للتلفزيون المصري

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم أنه من المقرر طرح 50 ألف تذكرة، اليوم الثلاثاء، لحضور مباراة مصر وغانا المقرر إقامتها باستاد برج العرب في الإسكندرية الأحد المقبل 13 نوفمبر، ضمن تصفيات مونديال كرة القدم روسيا 2018.

وقال رئيس الاتحاد هاني أبو ريدة، بحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط، إنه سيكون هناك منافذ بيع باستاد القاهرة الدولي، وكذلك سيتم توفير 17 ألف تذكرة باستاد الإسكندرية. 

وأضاف أبو ريدة أن هناك ضابطا من الأموال العامة على كل منفذ من المنافذ التي سيتم فيها بيع التذاكر لمنع ظاهرة السوق السوداء، حيث أن انتشارها في تذاكر المباريات "أمر طبيعي يحدث في كل دول العالم".

وأشار رئيس الاتحاد إلى أن ارتفاع سعر تذكرة مباراة مصر وغانا "أمر طبيعي لتقديم خدمات ستشاهدها الجماهير".

من ناحية أخرى، قال شريف خالد -رئيس شركة فالكون لأمن الملاعب المسؤولة عن توزيع وبيع تذاكر المباراة- إنه غير مسموح بيع أكثر من 5 تذاكر للفرد الواحد، مطالبا الجماهير بشراء التذاكر من المنافذ التي أعلن عنها اتحاد الكرة لعدم التعرض للنصب، أو شراء تذاكر مزورة قد تعرضه للمساءلة القانونية عند محاولة الدخول لاستاد برج العرب خاصة أن التذكرة مؤمنة ويصعب تزويرها.

وأضاف خالد أن سعر تذكرة الدرجة الموحدة (ثالثة وثانية) 50 جنيها، والأولى 250 جنيها، أما المقصورة الأمامية فقد ارتفع سعرها إلى 400 جنيه.

وتبحث مصر عن الفوز الثاني على التوالي في تصفيات كأس العالم عندما تستضيف غانا يوم 13 نوفمبر الحالي.

وتتصدر مصر المجموعة الخامسة في التصفيات برصيد ثلاث نقاط مقابل نقطة واحدة لكل من غانا وأوغندا ولا تملك الكونجو أي نقطة. ويتأهل المتصدر فقط إلى نهائيات كأس العالم في روسيا.

وقال موقع الاتحاد المصري لكرة القدم على الإنترنت إن عدد اللاعبين الذين سينضمون للمعسكر الداخلي قبل المواجهة المرتقبة 24 لاعبا.

كما وصل لاعب كرة القدم بفريق روما الإيطالي محمد صلاح إلى القاهرة، أمس الاثنين، من أجل الاستعداد لقيادة المنتخب أمام غانا.

تعليقات الفيسبوك