محمد حلمي: حفني وستانلي مستعدان للسوبر والزمالك يفتقد جهود شيكابالا

الأربعاء 08-02-2017 AM 01:06

ثلاثي الزمالك المرعب شيكابالا وحفني وفتحي على سلم الطائرة - صورة لأصوات مصرية

قال الكابتن محمد حلمي، المدير الفني لنادي الزمالك إن أيمن حفني صانع ألعاب الفريق وستانلي المهاجم على أتم استعداد للمشاركة فى مباراة السوبر المصري المقامة بالإمارات.

ويلتقي الزمالك يوم الجمعة المقبل مع النادي الأهلي في مباراة السوبر المصري التي ستقام على ملعب الجزيرة في أبو ظبي بدولة الإمارات. 

 

وأكد حلمي، لقناة أون تي في الرياضية أمس الثلاثاء، على حرص الجهاز الفني في ختام تدريب الأمس على تخصيص فقرة للتدريب على ضربات الجزاء، مشيرا إلى أن الزمالك سيفتقد جهود لاعب مثل شيكابالا.

وكان مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك قال إن "علاقة الزمالك باللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا انتهت"، لافتا إلى أن الجهاز الفني للفريق استبعده من السفر للإمارات بعدما تغيب عن التدريبات 29 يوما بدون مبرر حقيقي.

وأضاف حلمي أنه فضل إراحة اللاعبين الدوليين بعد وصولهم أمس إلى معسكر الفريق بالإمارات عقب انتهاء بطولة أفريقيا.

وقال حلمي إنه لا يستبعد الدفع بالدوليين في المباراة، مؤكداً أن الجهاز الفني يبذل أقصى جهد مع اللاعبين لتحقيق الفوز لإسعاد جماهير النادي ومجلس الإدارة الذى استجاب لكل طلبات الجهاز.

وكان علي جبر وطارق حامد وأحمد دويدار وإبراهيم صلاح وصلوا أمس إلى الإمارات بعد أن شاركوا مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي احتل فيها الفراعنة المركز الثاني.

 

 

تعليقات الفيسبوك