الزمالك يوجه تركيزه نحو دوري الأبطال بعد أزمة الانسحاب

الأربعاء 08-03-2017 PM 11:07

الحكم جهاد جريشة يتحدث إلى جنش عقب انتهاء مباراة الزمالك والمقاصة 3 مارس 2017 - موقع الزمالك

كتبت رويترز

سيوجه الزمالك تركيزه نحو دوري أبطال افريقيا لكرة القدم والسعي للتتويج باللقب مجددا بعد خسارة نهائي الموسم الماضي لحين البت في مسألة انسحابه من الدوري الممتاز.

وتحطمت آمال الزمالك في التتويج باللقب القاري لأول مرة منذ 2002 بعد خسارته أمام ماميلودي صن داونز الجنوب افريقي في النهائي العام الماضي.

وهدد مرتضى منصور رئيس الزمالك بالانسحاب من الدوري المحلي اعتراضا على أخطاء التحكيم تاركا القرار للجمعية العمومية الطارئة للنادي التي ستنعقد بعد غد الجمعة.

وفي المقابل طالب منصور لاعبي الفريق اليوم الأربعاء بعدم الانشغال بأزمة النادي مع الاتحاد المحلي للعبة والمتعلقة بتجميد نشاطه في الدوري الممتاز وحثهم على التركيز في دوري الأبطال.

واجتمع منصور باللاعبين وقال في فيديو نشره موقع النادي على الانترنت نطالبكم بعدم الانشغال بما يحدث في مسابقة الدوري المحلي والتركيز في البطولتين الافريقية والعربية.

وسيستهل الزمالك مشواره بدوري الأبطال بمواجهة ضيفه رينجرز النيجيري في ذهاب دور 32 يوم الأحد المقبل.

وتفجرت الأزمة في مباراة خسرها الزمالك 1-صفر أمام مصر للمقاصة يوم الجمعة الماضي حيث طالب وصيف بطل افريقيا باحتساب ركلة جزاء اثر لمسة يد بدت واضحة على المدافع أحمد سامي لكن الحكم أشار باستمرار اللعب. وتوقف اللعب لدقائق قرب النهاية بسبب مطالبة اللاعبين بالانسحاب.

وسبق للزمالك التهديد بالانسحاب من الدوري أكثر من مرة هذا الموسم لكنه تراجع سريعا. ووجه منصور انتقادات لاذعة للتحكيم خلال الأيام الماضية بعدما أصبح فريقه على بعد 12 نقطة من غريمه الأهلي المتصدر.

تعليقات الفيسبوك