ضبط عناصر "تكفيرية" ومخزن للأسلحة بشمال سيناء

الثلاثاء 19-11-2013 PM 02:53
ضبط عناصر

أسلحة تم ضبطتها بشمال سيناء بواسطة قوات الجيش والشرطة 19 نوفمبر 2013 - صفحة المتحدث العسكري على فيس بوك.

كتب

قال العقيد أحمد محمد علي المتحدث العسكري، إن عناصر إنفاذ القانون من الجيش والشرطة قامت صباح أمس بمداهمة وتمشيط مدن العريش ورفح وبئر العبد بشمال سيناء.

وأضاف المتحدث، في بيان نشر بصفحته الرسمية على موقع "فيس بوك" اليوم، إلقاء القبض على اثنين من العناصر التكفيرية والإرهابية بقريتي الطويل ورابعة، أحدهما متورط في حرق قسم شرطة بئر العبد، وحرق 23 عشة خاصة بالعناصر التكفيرية والإجرامية بمناطق الطويل والمدفونة الجنوبية.

وأشار المتحدث إلى أن القوات تمكنت من ضبط مخزن للسلاح والذخيرة بجنوب قرية الطايرة برفح، والعثور على مجموعة من الآثار الفرعونية والرومانية والقبض على المدعو "علي سلامة سليمان" صاحب المنزل الذي عثر بداخله على هذه الآثار.

وذكر المتحدث العسكري أنه تم تبوير وحرق زراعات مخدرة من نبات البانجو على مساحة 2.5 فدان بقرية رابعة التابعة لمدينة بئر العبد، وإعدام طن من البانجو بقرية المدفونة الجنوبية التابعة لمدينة رفح.

وتشن القوات المسلحة بالتعاون مع وزارة الداخلية حملات أمنية موسعة ضد مسلحين متشددين بشمال سيناء، اعتادوا على استهداف قوات الجيش والشرطة منذ عزل الرئيس السابق محمد مرسي في 3 يوليو الماضي.

تعليقات الفيسبوك