الإمارات تستضيف مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك

السبت 03-10-2015 PM 05:28
الإمارات تستضيف مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك

مباراة الأهلي والزمالك

كتب

أكد جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، اختيار دولة الإمارات لإقامة مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك بناء على رغبة الاتحاد في إقامة اللقاء بدولة شقيقة ترتبط بعلاقات جيدة مع مصر.

وقال علام، في مؤتمر صحفي عقد اليوم السبت أوردته وكالة أنباء الشرق الأوسط، إن اتحاد الكرة لديه ثقة كاملة في ظهور جماهير مصر خلال مباراة السوبر التي ستقام على ستاد "هزاع بن زايد" الخاص بنادي العين في إمارة العين بدولة الإمارات بشكل مشرف وحضاري.

وحضر المؤتمر وفد إماراتي رفيع المستوى يضم عارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبو ظبي الرياضي، ومحمد عبد الله هزام الظاهري الأمين العام للاتحاد الإماراتي لكرة القدم، وحمد بن نخيرات العامري العضو المنتدب لمجلس إدارة نادي العين الإماراتي.

وستقام مباراة السوبر المصري في الإمارات في 15 أكتوبر الجاري بين قطبي الكرة المصرية، الزمالك بطل الثنائية المحلية والأهلي وصيفه في الدوري والكأس. 

من جانبه، قال محمد كامل، رئيس الشركة الراعية لاتحاد الكرة، إن الأهلي والزمالك لهما شعبية كبيرة في ربوع الوطن العربي، موضحا أنه عندما فكرت الشركة في إقامة المباراة خارج مصر، وتلقت رغبة الإمارات في تنظيم اللقاء، لم تفكر في أي عروض أخرى.

وقال عمرو وهبي، مدير شركة "بريزنتيشن"، إن اللقاء سيقام تحت رعاية مجلس أبوظبي الرياضي من الناحية التنظيمية، بينما تكون الأمور الفنية من حق الاتحاد المصري لكرة القدم.

وأشار وهبي، بحسب الوكالة، إلى أن الشركة الراعية ستتحمل تكاليف التنقلات والإقامة للفريقين، وقال إن الفريق الفائز سيحصل على 350 ألف درهم إماراتي والفريق الخاسر على 159 ألف درهم إماراتي، وإن حجز التذاكر سيكون عن طريق الإنترنت وستتراوح الأسعار بين 50 و700 درهم.

تعليقات الفيسبوك