محلب لعمال «الإنتاج الحربي»: زمن «السلبطة» انتهى

الثلاثاء 18-11-2014 PM 10:12
محلب لعمال «الإنتاج الحربي»: زمن «السلبطة» انتهى

إبراهيم محلب في زيارة ميدانية سابقة - صورة من مجلس الوزراء

كتب

قال رئيس الوزراء إبراهيم محلب إن «هناك دعم ومساندة قوية من الإدارة السياسية للإنتاج الحربي وتكليفه بمهام مستقبلية»،

وأوضح «محلب»، في تصريحات صحفية على هامش لمصنع درفلة للصلب المخصوص التابع لوزارة الإنتاج الحربي، أن هذا القطاع يعتبر القاطرة الصناعية لتطبيق التقنيات الحديثة بمصر التي تجذب خلفها باقي قطاعات الدولة نحو المستقبل ومشاركًا فعالاً في تنفيذ خططها التنموية بما يجعله رمزًا يحتذى به في جميع الصناعات الوطنية، ومنافسًا على المستويين الإقليمي والدولي.

وشدد رئيس الوزراء على أهمية الانتظام في منظومة العمل، قائلاً: «زمن (السلبطة والتلكؤ) انتهي ومن لا يريد العمل يمكنه السير خارج المنظومة».

كان رئيس الوزراء يرافقه وزير الإنتاج الحربي، إبراهيم يونس، في زيارة للمرة الأولى لمصنع إنتاج وإصلاح المدرعات والمعرض الدائم لمنتجات شركات الإنتاج الحربي الدفاعية والمدنية الاستراتيجية، وهي الجولة والزيارة الأولى لرئيس الوزراء لمواقع تتبع وزارة الانتاج الحربي.

وعرض وزير الإنتاج الحربي على محلب، خلال الزيارة وسائل التطورات التكنولوجية التي وصل إليها قطاع الإنتاج الحربي في تطوير وتحديث بعض الصناعات التي تلبي احتياجات القوات المسلحة، ووزارة الداخلية، وتساهم في التنمية الاقتصادية الشاملة للدولة، ومدى مساهمة الإنتاج الحربي في الحفاظ على البيئة بإنتاج محارق النفايات ومصانع تحويل القمامة إلى سماد عضوي، وبعض النماذج للمخابز ومنظومة الري المحوري ومحطات معالجة الصرف الصحي والصناعي ووحدات تحلية مياه الشرب.

وضمن عدة جولات قام بها رئيس الوزراء، اليوم الثلاثاء، زار محلب شركة أبو زعبل للصناعات الهندسية ومصنع إنتاج درفلة للصلب المخصوص.

تعليقات الفيسبوك