إلغاء مباراة المنتخب الوطني الودية أمام السنغال

الأربعاء 07-10-2015 PM 10:49
إلغاء مباراة المنتخب الوطني الودية أمام السنغال

منتخب مصر الأول لكرة القدم - صورة من رويترز.

كتب

أكد عزمي مجاهد مدير إدارة الإعلام بالاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الأربعاء، إلغاء مباراة المنتخب الوطني الأول الودية أمام نظيره السنغالي، والتي كان مقرر إقامتها غدا الخميس في دبي.

ويخوض المنتخب المصري حاليا، معسكرا مغلقا في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وكان من المقرر أن يلعب خلاله مباراتين وديتين أمام منتخبي السنغال وزامبيا يومي 8 و11 أكتوبر الجاري، استعدادا للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا، قبل أن يتم إلغاء لقاء السنغال.

وقال عزمي مجاهد، لوكالة أنباء الشرق الأوسط، إن الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب رفض خوض المباراة الودية أمام السنغال، بعدما علم أن المنتخب الوطني سيلعب أمام المنتخب الأوليمبي السنغالي وليس المنتخب الأول كما كان الاتفاق مع الشركة الراعية للقاء.

وشدد مجاهد على أن اتحاد الكرة سيتخذ الإجراءات القانونية ضد الشركة المنظمة للقاء، مؤكدا أن الاتحاد سيطالب بالحصول على قيمة الشرط الجزائي في العقد والذي يبلغ 100 ألف يورو.

وأشار مجاهد إلى أن المنتخب سيواصل تدريباته في دبي بشكل طبيعي حتى موعد اللقاء الودي الثاني أمام زامبيا والمقرر له يوم الأحد المقبل.

تعليقات الفيسبوك