الأوقاف تجدد تحذيرها من "المخططات الآثمة لجماعة الإخوان" في 25 يناير

الجمعة 16-01-2015 AM 10:20
الأوقاف تجدد تحذيرها من

وزارة الأوقاف - صورة من الأهرام

كتب

جددت وزارة الأوقاف، اليوم الجمعة، تحذيرها من ما سمته بـ"المخططات الآثمة التي لا تكف عنها الجماعات الإرهابية، وفي مقدمتها جماعة الإخوان الارهابية ومحاولتها استغلال يوم 25 يناير لإثارة المشاكل والفتن".

وقالت الأوقاف، في بيان اطلعت عليه أصوات مصرية، إن الوزارة ستتصدى بالفكر والعقل لكشف هذه الجماعة التي تعمل بكل ما أوتيت من قوة على زعزعة استقرار الوطن وتنفيذ مخططات لتدمير الأمة وتمزيق كيانها لصالح أعدائها الطامعين في خيراتها وصالح العدو الصهيوني المتربص بها.

كما حذرت وزارة الأوقاف، في بيانها، من محاولة تلك الجماعات "الإرهابية" ومن يدور في فلكها اللعب بإثارة المطالب الفئوية والدعوة إلى اختطاف الوطن لصالح أعداء الأمة مرة أخرى، وقالت إن "الشعب المصري الذي ضاق بالإرهاب والإرهابيين لن يسمح لها بخداعه مرة أخرى".

ودعا التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب، المؤيد للرئيس الأسبق محمد مرسي، أنصاره للاحتشاد والتظاهر يوم 25 يناير الجاري تحت شعار "تقدموا للحرية والكرامة"، تزامنا مع الذكرى الرابعة لثورة يناير التي أطاحت بنظام حكم الرئيس الأسبق مبارك.

وحذرت وزارة الأوقاف من استخدام المساجد أو المنابر لأي أغراض سياسية أو حزبية تخرجها عن مهمتها الدعوية، وقالت إنها "ستتصدى لكشف جماعة الإخوان التي لم تعرف طوال تاريخها سوى الاعتداء والاغتيال والتدمير والتخريب وتقديم مصالح تنظيمها الدولي ومصالح من يدعمونهم ويمولونهم على مصلحة الوطن ومصالح الأمة".

تعليقات الفيسبوك