جبهة الإنقاذ تعلن عن تدشين حملة للتصويت بـ"نعم" على الدستور

الإثنين 09-12-2013 PM 08:26
جبهة الإنقاذ تعلن عن تدشين حملة للتصويت بـ

المؤتمر الصحفي لجبهة الإنقاذ الوطني - أصوات مصرية.

كتب

قال فؤاد بدراوي سكرتير عام حزب الوفد، ومنسق المكتب التنفيذي لجبهة الإنقاذ الوطني، إن الجبهة ستقوم بتدشين حملة لدعوة المصريين للتصويت بـ"نعم " في الاستفتاء على الدستور.

وأضاف بدراوي، في تصريح نشره الموقع الإلكتروني لحزب الوفد مساء اليوم، أنه من المقرر أن تعلن الجبهة عن الخطة كاملة بعد الاتفاق على كل ملامحها، لافتا إلى أن المكتب التنفيذي وضع هذه الخطة بعد أن ناقشت الجبهة موقفها من مشروع الدستور والتصور العام للحملة.

كان حزب النور أعلن -في وقت سابق- أنه سيقوم بالتجهيز لحملة لحشد التصويت على التعديلات الدستورية بـ "نعم" من خلال تنظيم ورشة عمل خاصة.

وأعلنت حركة تمرد أيضا عن تدشين حملة "نعم للمشاركة في الدستور" على مستوى الجمهورية، لحث المواطنين على المشاركة والتصويت بـ"نعم" في الاستفتاء على دستور 2013.

وانتهت لجنة الخمسين أوائل ديسمبر الجاري من إقرار التعديلات الدستورية على دستور 2012 المعطل.

وكان عمرو موسى، رئيس لجنة الخمسين، سلم الرئيس عدلي منصور مشروع الدستور -الثلاثاء 3 ديسمبر- بمقر رئاسة الجمهورية، تمهيدا لطرحه للاستفتاء العام خلال الشهر الجاري.

وكان المستشار علي عوض المستشار الدستوري لرئيس الجمهورية قال -في وقت سابق- إن الرئيس عدلي منصور يعكف الآن على دراسة المسودة النهائية للتعديلات الدستورية، وبعد ذلك سيحدد التصور النهائي لما تتطلبه المرحلة وهل المسودة تحتاج تعديلات أم لا.

تعليقات الفيسبوك