درجات الحرارة تواصل ارتفاعها الأحد.. والعظمى بالقاهرة 27

السبت 13-02-2016 PM 01:51
كتب

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن تواصل درجات الحرارة ارتفاعها يوم الأحد، ليسود طقس دافئ على السواحل الشمالية ومائل للحرارة على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد، حار على جنوب الصعيد بالنسبة لهذا الوقت من العام نهارا بارد ليلا على جميع الأنحاء.

وتوقعت الهيئة، بحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط، أن تقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على بعض مناطق الوجه البحري والقاهرة، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية والرياح أغلبها شمالية شرقية معتدلة .

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط، فهي معتدلة مع ارتفاع الموج ما بين متر إلى مترين والرياح السطحية جنوبية غربية، أما عن حالة البحر الأحمر فهو معتدل مع ارتفاع الموج فيه ما بين متر إلى مترين والرياح السطحية شمالية غربية.

وتوقعت هيئة الأرصاد أن تبلغ درجة الحرارة العظمى، غدا الأحد، في القاهرة 27 والصغرى 12 درجة، وفي الإسكندرية العظمى 27 والصغرى 10، وفي بورسعيد العظمى 22 درجة والصغرى 13 درجة، وفي شرم الشيخ العظمى 27 درجة والصغرى 16 درجة، وفي أسوان العظمى 29 درجة والصغرى 11، وفي حلايب العظمى 25 درجة والصغرى 14 درجة، والسلوم العظمى 28 درجة والصغرى 12 درجة.

تعليقات الفيسبوك