التموين: اتفاق مبدئي مع "كازيون" لإطلاق 200 سيارة سلع بالمحافظات

الجمعة 12-02-2016 AM 10:57
كتب

قال خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية اليوم الجمعة إن الوزارة اتفقت مبدئيا مع مؤسسة كازيوم على توقيع بروتوكول تعاون يتضمن قيام المؤسسة باطلاق 200 سيارة متنقلة محملة بالسلع الغذائية في كل محافظات الجمهورية.

وكازيون هي شركة مساهمة مصرية تعمل في مجال التجزئة وبيع السلع الاستهلاكية بأسعار مخفضة عن طريق سلسلة محلات تجارية.

وأضاف حنفي، في بيان أوردته وكالة أنباء الشرق الأوسط، أن الاتفاق يتضمن أن تكون السيارات محملة بمنتجات الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية بأسعار مخفضة تناسب كل الأسر المصرية وخاصة محدودة الدخل.

وبدأت وزارة التموين في نوفمبر الماضي باطلاق قوافل من السيارات المتنقلة المبردة المحملة بالسلع الغذائية بأسعار مخفضة في عدد من المحافظات.

وأشار وزير التموين إلى أنه بحث مع رئيس مجلس إدارة كازيون قيام المؤسسة بالمشاركة والاستثمار والتطوير على قطع الأراضي التي تم حصرها بجهاز تنمية التجارة الداخلية والبالغ عددها 733 قطعة أرض و366 منفذا سلعيا لإقامة عليها سلاسل تجارية ومناطق لوجستية.

وتابع أنهما ناقشا أيضا إمكانية إنشاء شراكة بين الشركة القابضة للصناعات الغذائية ومؤسسة كازيون يتم بمقتضاها تخصيص خطوط إنتاج غذائية في مصانع الشركات التابعة ومنها الصلصة والمكرونات وغيرها لحساب مؤسسة كازيون للبيع للمواطنين بأسعار مخفضة.

تعليقات الفيسبوك