عمرو طارق يجتاز الفحص الطبي تمهيدا للانضمام لفريق ريال بيتيس الأسباني

الإثنين 06-07-2015 PM 09:44
عمرو طارق يجتاز الفحص الطبي تمهيدا للانضمام لفريق ريال بيتيس الأسباني

عمرو طارق خلال الفحص الطبي - صورة من صفحته على تويتر

كتب

أصبح المدافع المصري عمرو طارق على أبواب الانضمام إلى ريال بيتيس الإسباني بعدما نجح، يوم الاثنين، في الفحص الطبي، في انتظار التوقيع الرسمي على عقود انضمامه خلال الساعات القليلة المقبلة.

ومن المتوقع ان يعقد النادي العائد حديثًا لدوري الأضواء، مؤتمرا صحفيا لتقديم مدافع الجونة المصري، حسب ما أورد موقع التليفزيون المصري.

وسيوقع عمرو طارق على عقد لمدة موسمين مع ريال بيتيس، مقابل 300 ألف دولار، بوجود بعض بنود الحوافز والمكافآت بحسب التقارير الأخيرة.

يذكر أن اللاعب صاحب الـ (23 عامًا)، سبق أن تواجد في أوروبا مع أندية عديدة أبرزها فولفسبورج الألماني.

وكان النادي الإسباني قد دخل في مفاوضات مع الجونة واللاعب تمهيداً لضمه قبل بداية الموسم المقبل، وهي المفاوضات التي تكللت بالنجاح.

ويصبح عمرو طارق هو أول لاعب مصري في التاريخ يلعب لصفوف ريال بيتيس، لكنه المصري الثاني على مستوي الدوري الاسباني بعد تجربة أحمد حسام "ميدو" مع سلتا فيجو.

ويلعب طارق في مركز قلب الدفاع ويجيد أيضاً اللعب في مركزي الظهير الأيسر ولاعب الوسط المتأخر، ويعتبر اللاعب المصري ثالث صفقات ريال بيتيس لهذا الموسم بعد التعاقد مع فان دير فارت وبيتروس.

ويحمل اللاعب الجنسيتين الأمريكية والمصرية، حيث انه من مواليد ولاية كاليفورنا الأمريكية قبل أن يعود إلى مصر ويتدرج في مدرسة الكرة بنادي أسمنت أسيوط قبل أن ينتقل إلى فرق الناشئين بإنبي قبل خوضه تجرية احترافية ناجحة في فريقي مجدبورج وفولفسبورج الألمانيين.

تعليقات الفيسبوك