الأمن يفرق مسيرات للإخوان في بولاق الدكرور وإمبابة والوراق وصفط اللبن

الجمعة 21-11-2014 PM 03:31
الأمن يفرق مسيرات للإخوان في بولاق الدكرور وإمبابة والوراق وصفط اللبن

اشتباكات بين قوات الأمن وأنصار الإخوان في القاهرة- 3 يوليو 2014 - صورة من رويترز

كتب

تمكنت قوات الأمن بالجيزة، بإشراف اللواء جرير مصطفى مدير المباحث الجنائية بالجيزة، من تفريق عدد من المسيرات، بمناطق ناهيا فى بولاق الدكرور، وإمبابة، والوراق، وصفط اللبن.

وتم عمل تمركزات أمنية بالميادين والشوارع الرئيسية، للسيطرة على أية محاولات شغب، بعد أن واصل عناصر الإخوان محاولاتهم الأسبوعية، لإثارة الشغب والعنف، يوم الجمعة، حيث قاموا، صباح اليوم، بسكب كميات من الزيت أعلى كوبري عرابي فى منطقة المهندسين، مما تسبب في إصابة الطريق بشلل مروري.

وعلى الفور، وجه اللواء مجدي عز الدين مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة، رجال المرور لمكان الحادث، الذين قاموا بعمل تحويلات مرورية، بينما أشرف نائبه اللواء أحمد عبداللطيف، على إزالة بقعة الزيت، بالتعاون مع مسئولى محافظة الجيزة، من خلال وضع رمال على الزيت، لمنع انزلاق السيارات.

وتمت إعادة تسيير الحركة المرورية لطبيعتها، في الوقت الذي وجه فيه اللواء محمود فاروق مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، رجال البحث الجنائي، لضبط مرتكبي الواقعة، بعد أن كشفت التحقيقات أن عناصر ينتمون للإخوان سكبوا الزيت، لتعطيل الحركة.

في الوقت الذي تمكن فيه رجال الأمن، بإشراف اللواء مصطفى عصام مساعد مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية، من إجهاض محاولات الإخوان الأسبوعية، في الخروج بمسيرات وتعطيل الحركة المرورية، وقطع الشوارع، عقب صلاة الجمعة، من خلال نشر آليات الشرطة ورجال المباحث، بالقرب من المساجد والمناطق التي تخرج منها مسيراتهم الأسبوعية بمناطق الجيزة.

تعليقات الفيسبوك