المتحدث العسكري: مقتل "عنصرين تكفيريين" والقبض على 15 في حملة أمنية بسيناء

الأربعاء 23-07-2014 AM 11:54
المتحدث العسكري: مقتل

تعزيزات أمنية بشمال سيناء 9 أغسطس 2012- صورة لأصوات مصرية

كتب

قال المتحدث باسم القوات المسلحة إن الجيش شن حملة أمنية موسعة مساء الثلاثاء في عدة مناطق بمحافظة شمال سيناء، ما أسفر عن مقتل "عنصرين تكفيريين".

وأوضح العميد محمد سمير عبد العزيز، في بيان نشر على صفحته على فيس بوك، أن قوات الجيش داهمت "أوكار العناصر الإرهابية بمنطقة العريش، ما أسفر عن مقتل اثنين من العناصر الإرهابية نتيجة تبادل إطلاق النيران مع قوات التأمين".

وقال إن القوات تمكنت من "القبض على 15 فردا من المشتبه بهم وجارى فحصهم من قبل العناصر الأمنية.. وتدمير عشتين.. وضبط ثلاث عربات كانت تستخدم فى تنقل العناصر الإرهابية بمناطق الريسة والسكاكسة وجسر الوادي" بالعريش.

وتشن القوات المسلحة حملات أمنية موسعة في محافظات مصر لضبط متشددين مسلحين اعتادوا على استهداف عناصر ومؤسسات شرطية وعسكرية خاصة في سيناء منذ عزل الرئيس السابق محمد مرسي في 3 يوليو الماضي.

وأضاف أن القوات "دمرت 13 منزلا.. وأربع مزارع للعناصر الإرهابية" بمناطق الحسينات والقومية بمنطقة الشيخ زويد، كما دمرت "خمسة منازل وسبع.. عشش للعناصر الإرهابية" بمناطق نجع شبانة جوز أبو رعد برفح.

وأكد المتحدث إن القوات المسلحة ستواصل "أعمال المداهمات والملاحقة المستمرة للعناصر الإرهابية حتى تمام إستئصالها من جميع ربوع وطننا العزيز".

تعليقات الفيسبوك