زيزو: الأهلي يمر بظروف استثنائية ويحتاج إلى شخصية قوية

الثلاثاء 06-10-2015 PM 08:09
زيزو: الأهلي يمر بظروف استثنائية ويحتاج إلى شخصية قوية

عبد العزيز عبد الشافي المدير الفني للأهلي - صورة من الموقع الرسمي للنادي

كتب

قال عبد العزيز عبد الشافي، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق يمر بظروف استثنائية تحتاج إلى إنكار الذات لكى تكون البداية موفقة، مؤكداً أن الفريق يحتاج إلى مدير فني يمتلك شخصية قوية في المرحلة المقبلة.

وأعرب عبد الشافي، في مؤتمر صحفي أورده الموقع الرسمي للنادي الأهلي اليوم الثلاثاء، عن اعتقاده بأن مهمته مع الفريق في منتهى الصعوبة لكن جماهيرية النادي الأهلي وقوته شجعته على قبول المسؤولية.

وسيقود زيزو الأهلي حتى مباراة كأس السوبر المصرية المحدد لها 15 أكتوبر الجاري في الإمارات أمام الغريم التقليدي الزمالك بطل الثنائية المحلية.

وأضاف أن حبه وانتماءه للنادي الأهلي كان سبباً رئيسياً في قبوله المهمة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق، مشيراً إلى أنه سيسعى جاهدا لإسعاد الجماهير وتحقيق نتيجة جيدة في مباراة السوبر وإضافة بطولة جديدة للنادي.

وقال زيزو "المهمة صعبة في مباراة السوبر لكن الفوز ليس مستحيلا"، وأضاف "لاعبو الأهلي لديهم الخبرات والمواهب التي تؤهلهم للتخلص من السلبيات التي شهدتها الفترة الماضية".

وأكد زيزو على عدم وجود مؤامرات داخل النادي، مشيرا إلى أنه لا يوجد فريق يفوز باستمرار، وقال "الأهلي واجه نفس الظروف سابقاً.. طبيعة الإنسان تغيرت بعد الثورات ولابد من التعامل مع الأمور بثقافة الفوز والخسارة مثلاً الزمالك كسب احترام الناس رغم خسارة المباراة وهو يعتبر نجاحا".

وخسر الأهلي 4-3 على أرضه أمام أورلاندو بايرتس الأحد الماضي في اياب قبل نهائي كأس الاتحاد الافريقي ليخفق في مواصلة مشوار الدفاع عن لقبه بعد هزيمته 1-صفر أيضا في مباراة الذهاب أمام منافسه من جنوب افريقيا.

وكانت هذه الهزيمة الثالثة على التوالي للأهلي تحت قيادة مبروك بعدما خسر 2-صفر أمام الزمالك في نهائي كأس مصر بعد عرض متواضع الشهر الماضي.

 

تعليقات الفيسبوك