الأرصاد: طقس السبت مائل للحرارة.. والعظمي في القاهرة 35 درجة

الجمعة 28-08-2015 PM 01:00
الأرصاد: طقس السبت مائل للحرارة.. والعظمي في القاهرة 35 درجة

محافظة القاهرة - صورة من رويترز

كتب

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود غدا السبت طقس معتدل الحرارة على السواحل الشمالية، مائل للحرارة رطب على الوجه البحرى والقاهرة، حار على شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا معتدل ليلا.

كما توقع الخبراء، حسب وكالة أنباء الشرق الأوسط، أن تقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد، كما تظهر السحب المنخفضة شمالا والمنخفضة والمتوسطة على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب الصعيد مع وجود فرصة لسقوط الأمطار، والرياح اغلبها شمالية غربية خفيفة الى معتدله تنشط على خليج السويس والبحر الأحمر مما يؤدى الى اضطراب الملاحة البحرية.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط، معتدلة وارتفاع الموج فيه ما بين متر الى مترين، والرياح السطحية شمالية غربية، وبالنسبة لحالة البحر الأحمر معتدلة إلى مضطربة وارتفاع الموج فيه ما بين مترين ونصف الى ثلاثة أمتار والرياح السطحية شمالية غربية.

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن تبلغ درجة الحرارة العظمى في القاهرة 35 والصغرى 25، وفي الإسكندرية العظمى 31 والصغرى 23، بينما تبلغ العظمى في السويس 36 والصغرى 25، وفي العريش العظمى 34 والصغرى 22، وفي أسوان العظمي 43، والصغرى 24.

تعليقات الفيسبوك