الأهلي يرصد 50 ألف جنيه لكل لاعب في حال الفوز على الزمالك.. وطاهر يقاطع القمة

الإثنين 26-01-2015 PM 09:21
الأهلي يرصد 50 ألف جنيه لكل لاعب في حال الفوز على الزمالك.. وطاهر يقاطع القمة

صورة للقاء سابق للأهلي والزمالك - رويترز

كتب

وعد علاء عبدالصادق المشرف العام على قطاع الكرة بالنادي الأهلي لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بمكافأة خاصة تصل إلى خمسين ألف جنيه في حال الفوز على الزمالك في لقاء القمة المقرر له الخميس المقبل فى الأسبوع الثامن عشر للدوري.

وقال عبدالصادق، فى تصريح لأصوات مصرية مساء اليوم الإثنين، إن مباريات القمة لها حسابات خاصة وأوضحت للاعبين ذلك، وعلى اللاعبين بذل أقصى ما لديهم من أجل تحقيق الفوز للاقتراب من قمة الدوري.

وأوضح أن هناك لائحة مكافآت فى الفريق ولكن مباريات الزمالك يتم التعامل معها معاملة خاصة مثل لقاءات النهائي في أى بطولة، مشيرا إلى أن اللاعبين سيحصلون على 50 ألف جنيه فى حالة الفوز مع تقديم عرض جيد، و40 ألف جنيه فى حال تحقيق الفوز فقط.

واعتمد مجلس إدارة نادي الزمالك، يوم الأربعاء الماضي، صرف دفعة من مستحقات اللاعبين المالية ومكافأت الفوز السابقة، التي تصل إلى 60 ألف جنيه لكل لاعب، لـ"تحفيزهم" قبل مباراة الأهلي.

وتابع عبدالصادق أنه فى حالة الخسارة سيتم تطبيق اللائحة أيضا على الفريق بتغريم اللاعبين لتقصيرهم كما حدث فى لقاء الإتحاد الذى خسره الفريق 4-1.

وعن إمكانية إقالة جاريدو فى حال الخسارة من الزمالك، قال عبدالصادق هذا كلام سابق لأوانه والأهلي لا يحاسب المدربين بالقطعة.. سنرى ما يحدث ثم نقرر.

كانت قد ترددت أنباء قوية عن إقالة الأسباني جاريدو فى حال خسارته من الزمالك بعد أداء الفريق السئ تحت قيادته.

وحول مستوي الزمالك وتصدره للدوري قال عبدالصادق إن مباريات القمة لا تعترف بمستوى أي فريق ودائما تحمل مفاجآت، معتبرا أن مستوى الفريقين متقارب فى الوقت الحالي إلى حد ما ولكن الأهلي تراجع ترتيبه نتيجة لأخطاء بعض الحكام، على حد تعبيره.

وقرر محمود طاهر رئيس الأهلي مقاطعة حضور القمة نظرا للخلافات القائمة بينه وبين رئيس الزمالك، وبرر طاهر الغياب بظروف عمله الخاصة.

كان مجلس إدارة نادي الزمالك قرر رسميا، اليوم الإثنين، نظيره الأهلي لحضور مباراة القمة باستاد الدفاع الجوي.

يذكر أن الأهلي أغلق مرانه اليوم وغدا لإضفاء التركيز على اللاعبين قبل المواجهة المرتقبة على أن يتم فتحه يوم الربعاء أمام الجماهير لرفع الروح المعنوية للاعبين.

تعليقات الفيسبوك