الخميس 17 أبريل 2014 مـ - 16 جمادى الثانية 1435 هـ
 

رئاسة الجمهورية: تخصيص رقم 16980 لتلقي الشكاوى في "ديوان المظالم"

16 يوليه, 2012 10:58 م 
نظاهرة لعمال سيراميكا كليوباترا أمام قصر رئاسة الجمهورية - رويترز.

قال القائم بأعمال المتحدث باسم رئاسة الجمهورية ياسر علي إنه سيكون في مقدور أي مواطن من خلال رقم الهاتف 16980 الاتصال بديوان المظالم التابع لرئاسة الجمهورية حيث سيكون هناك من يقوم بالرد عليه وأخذ الشكوي منه بالتفصيل دون أن يتكبد المواطن عناء السفر من محافظة لأخرى.

وأضاف أنه تسهيلا علي المواطنين طرحت رئاسة الجمهورية اكثر من حل مع وجود مكتبين لتلقى الشكاوي حاليا بقصري عابدين والقبة فضلا عن العمل علي فتح مكاتب أخرى بالمحافظات.

وأوضح أن الموقع الرسمي لرئاسة الجمهورية سيتضمن أيضا قسما لتلقى الشكاوي مشيرا إلى أنه "سيكون هناك خلال الأيام القادمة وعلي أقصي تقدير يوم السبت القادم احتفالا رسميا بتدشين الموقع الرسمي للرئاسة المصرية".

وقال إن الشكاوي التى تم تلقيها حتي الان تتم متابعتها بشكل تفصيلي وتقسيمهاما بين التماسات وطلبات, مشيرا إلى انها ليست كلها شكاوي وانما تتضمن أيضا طلبات للحصول على وظائف علي سبيل المثال.

وتستمر المظاهرات الاحتجاجية أمام مقر رئاسة الجمهورية في حي مصر الجديدة بعد أكثر من أسبوعين على تولي مرسي منصب الرئيس.

وبشأن استمرار بعض أوجه التظاهر رغم تفعيل مكاتب تلقي الشكاوي قال ياسر علي "هناك من يشعر أنه يريد أن يسلم شكواه بنفسه وله الحق فى ذلك".

هذا المحتوى من :
موقع أصوات مصرية موقع مجاني ويمكن للجميع استخدام ما فيه من أخبار صادرة عن صحفيي الموقع شريطة الإشارة إلى المصدر ووضع رابط نشط للموقع. أما بالنسبة للأخبار المأخوذة من وكالة رويترز أو المصادر الأخرى من صحف ووكالات فيتعين استئذانها في ذلك

أضف تعليقا

هام: أصوات مصرية غير مسؤولة عن محتوى التعليقات.

اتصل بنا | شروط الاستخدام | عن الموقع موقع أصوات مصرية © 2014 - جميع الحقوق محفوظة