هيئة قناة السويس تدعو المواطنين للمشاركة بصورهم الشخصية في حفل افتتاح القناة الجديدة

الإثنين 27-07-2015 PM 04:13
هيئة قناة السويس تدعو المواطنين للمشاركة بصورهم الشخصية في حفل افتتاح القناة الجديدة

صور لأحدث ما وصلت له أعمال انشاء قناة السويس الجديدة. 19 مارس 2015.

كتب

دعت هيئة قناة السويس، اليوم الإثنين، المواطنين إلى إرسال صورهم الشخصية لوضعها بطريقة الملصقات المتجاورة لتمثل الخلفية التي سيقف أمامها الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال حفل افتتاح القناة الجديدة المقرر يوم 6 أغسطس المقبل.

وقالت الهيئة في بيان، اليوم الإثنين تلقت أصوات مصرية نسخة منه، إنها تسعى إلى "إظهار أكثر من 90 مليون وجه لجماهير المصريين في افتتاح قناة السويس الجديدة إعترافًا بفضل الدعم الشعبي، وبما يمنحهم الفرصة للتواجد في حفل الافتتاح".

ويمكن للراغبين في المشاركة بصورهم أو صور أصدقائهم وأسرهم إرسالها على الموقع التالي: www.682015.com. ويجب أن تكون الصور مذيلة بالأسماء، بحسب البيان.

وقال الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، "لقد كان دعم الشعب المصري وإخلاصه التام هو ما سمح بتمويل قناة السويس الجديدة وإتمام العمل فيها في أقل من 12 شهرًا، أي قبل عامين مما كان متوقعًا لها. وقد لعب المصريون من جميع نواحي الحياة دورهم في واحد من أكثر المشروعات المرجوة والطموحة للقرن الحادي والعشرين. هؤلاء هم الأبطال المجهولون وهم جديرون حقًا بالإشادة بجهودهم".

وأعلنت الصفحة الرسمية لقناة السويس الجديدة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أمس الأحد، عدم قبول طلبات جديدة من المواطنين الراغبين في حضور حفل الافتتاح نظرا لما وصفته بـ"الإقبال الهائل والتفاعل الإيجابي من الشعب".

وقالت إنه سيتم الاكتفاء بهذا الكم من الطلبات، وأنه سيتم التواصل مع من وقع عليهم الاختيار للحضور عن طريق البريد الإلكتروني أو الهاتف.

وسوف تجري الهيئة قرعة بين المواطنين المتقدمين بطلبات للحضور، لاختيار من سيحضر منهم، بحسب ما قاله طارق لاشين، رئيس قسم العلاقات العامة في شركة ميماك أوغلفي (Memac Ogilvy)، الشريك الرئيسي في تحالف WPP المسؤول عن الترويج لقناة السويس الجديدة، لأصوات مصرية، أمس الأحد.

من جانبه، قال محافظ السويس اللواء العربي السروي، اليوم، إنه لن يتم الموافقة على مشروعات جديدة لأي شركات أو مصانع بالمناطق الصناعية بالسويس، ولن يتم إبرام أي عقود في المناطق الصناعية داخل الحيز الجغرافي لمشروع تنمية المنطقة، إلا بعد صدور المخطط العام لمنطقة قناة السويس طبقا للأوامر الصادرة من مجلس الوزراء.

تعليقات الفيسبوك