المتحدث العسكري: مقتل 7 عناصر "إرهابية" وضبط 67 آخرين بشمال سيناء اليومين الماضيين

السبت 22-11-2014 PM 05:39
المتحدث العسكري: مقتل 7 عناصر

جانب من حملة أمنية للجيش بشمال سيناء 27 أكتوبر 2014 - صفحة المتحدث العسكري على فيس بوك.

كتب

أعلن المتحدث العسكري اليوم السبت عن مقتل 7 من العناصر "الإرهابية" خلال عمليات مداهمة لقوات الجيش لهذه العناصر يومي الخميس والجمعة الماضيين، بالإضافة إلى ضبط 67 آخرين بمحافظة شمال سيناء.

وقال المتحدث، في بيان اليوم نشر عبر صفحته الرسمية على فيس بوك، إنه "قتل يوم الخميس الماضي اثنان من العناصر الإرهابية الخطرة نتيجة لتبادل إطلاق النار مع القوات المسلحة أثناء محاولتهم استهداف عناصر القوات المسلحة بمحافظة شمال سيناء".

وأضاف المتحدث أنه "قتل أيضا 5 عناصر إرهابية يوم أمس الجمعة نتيجة لتبادل إطلاق النار مع القوات أثناء تنفيذ المداهمات".

وتابع "تم ضبط وتدمير 22 سيارة مختلفة الأنواع و146 دراجة بخارية دون لوحات معدنية وتستخدم فى تنفيذ العمليات الإرهابية ضد القوات المسلحة والشرطة المدنية بمحافظة شمال سيناء، بخلاف تدمير عدد 112 مقرا ومنطقة تجمع خاصة بهذه العناصر".

واستطرد "تم ضبط عدد 5 دوائر ناسفة معدة للاستخدام ضد عناصر القوات المسلحة والشرطة المدنية وماكينتي كهرباء وإشارات رابعة وأعلام تنظيم أنصار بيت المقدس الإرهابي داخل مقرات العناصر الإرهابية التي تم تدميرها شمالي سيناء".

وتشن القوات المسلحة -بالتعاون مع الشرطة- حملات أمنية موسعة في محافظات مصر وخاصة شمال سيناء لضبط متشددين اعتادوا على استهداف العناصر والمؤسسات الشرطية والعسكرية منذ عزل الرئيس الأسبق محمد مرسي -المنتمي لجماعة الإخوان- في 3 يوليو الماضي.

كما كثفت القوات من تنفيذ حملاتها بعد حادث التفجير الذي وقع بمنطقة كرم القواديس برفح في أكتوبر الماضي وأسفر عن مقتل نحو 30 جنديا مصريا.

موضوعات متعلقة:

المتحدث العسكري: تدمير 7 أنفاق جديدة في رفح والقبض على 4 عناصر إجرامية

تعليقات الفيسبوك