تشييع جثمان أحد ضحايا هجمات سيناء في المنوفية وسط مطالب بالقصاص

الجمعة 17-04-2015 PM 05:28
تشييع جثمان أحد ضحايا هجمات سيناء في المنوفية وسط مطالب بالقصاص

تشييع جثمان مساعد القوات المسلحةأحمد عمر الذي قتل إثر انفجار عبوة ناسفة في الشيخ زويد، 17 أبريل 2016- صورة لأصوات مصرية.

كتب

شيع المئات من أهالي قرية كفر الخضرة بالمنوفية، عقب صلاة اليوم الجمعة، جنازة مساعد قوات المسلحة أحمد عمر أبو المجد الذي قتل أمس إثر انفجار عبوة ناسفة في مدرعة بالشيخ زويد بشمال سيناء.

وكان المتحدث العسكري، قال أمس، إن ضابط صف قد قُتل وأصيب مجند إثر قيام عناصر "إرهابية" بتفجير عبوتين ناسفتين في إحدى مركبات الجيش بمدينة الشيخ زويد في شمال سيناء، وقتلت قوات الأمن 3 من تلك العناصر.

وقال شاهد عيان، لأصوات مصرية، إن عدد من الأهالي خرجوا في مسيرة، عقب أداء صلاة الجنازة، مرددين هتافات "لا إله إلا الله... الشهيد حبيب الله" و"يا شهيد نام وارتاح... واحنا نكمل الكفاح" و"القصاص القصاص".

وطالب أقارب مساعد القوات المسلحة الرئيس عبد الفتاح السيسي ووزير الدفاع "بضرورة وضع حد للعمليات الإرهابية التي تشهدها سيناء خلال الفترة الماضية".

وتشهد محافظة شمال سيناء عملية أمنية موسعة من عناصر القوات المسلحة لضبط متشددين، عقب تصعيد الهجمات التي تستهدف قوات الأمن في سيناء منذ عزل الرئيس الأسبق محمد مرسي في يوليو 2013.

 

موضعات متعلقة:

المتحدث العسكري: مقتل 3 من "العناصر الإرهابية" في شمال سيناء

تعليقات الفيسبوك