سامسونح تعتزم إقامة مصنعين للإلكترونيات بالفيوم

الخميس 20-11-2014 PM 06:09
سامسونح تعتزم إقامة مصنعين للإلكترونيات بالفيوم

محافظ الفيوم مع رئيس سامسونج - صورة من أصوات مصرية

كتب

تعتزم شركة "سامسونج" الكورية إنشاء مصنعين بالمحافظة، فى إطار سعى الشركة لزيادة مبيعاتها فى السوق المصرى، والتصدير لأسواق أفريقيا والشرق الأوسط.

وقال الدكتور حازم عطية الله، محافظ الفيوم، إنه التقى مع كينام لى، رئيس مجلس إدارة شركة سامسونج العالمية للإلكترونيات، اليوم الخميس، لبحث سبل التعاون بين مصانع سامسونج بمصر والمحافظة، حيث تم الاتفاق على إنشاء مصنعين للمنتجات الإلكترونية المغذية لمصانع سامسونج بمصر بمنطقة كوم أوشيم الصناعية.

وأشار عطية الله إلى أنه تم الاتفاق على أن تقوم شركة سامسونج بتنظيم ورش عمل ودورات تدربيبة لخريجي المدارس والمعاهد الفنية وأقسام الإلكترونيات بكلية الهندسة والمعاهد العليا بمحافظة الفيوم لتدريبهم نظرياً وعملياً بمصانع الشركة تمهيداً لاختيار أفضل العناصر لتعيينهم بها.

وأضاف محافظ الفيوم أن هذين المصنعين يُعدان طفرة جديدة للتنمية الصناعية بمحافظة الفيوم من حيث تشغيل أعداد كبيرة من أبناء المحافظة إلى جانب تشجيع وجذب إقامة صناعات مماثلة بمحافظة الفيوم.

وأوضح أنه تم مضاعفة أعداد العاملين بمصانع سامسونج فى محافظة بنى سويف من أبناء الفيوم خلال العام المنقضي لتصل اليوم إلى 400 عامل وفني ومهندس وأنه من المنتظر أن تتضاعف هذه الأعداد كثيراً بعد الاتفاقيات الجديدة.

تعليقات الفيسبوك