محدّث 2 - ارتفاع عدد القتلى من رجال الأمن في انفجار لغم بمدرعة شرطة بسيناء إلى 11 شخصا وإصابة 2

الثلاثاء 02-09-2014 PM 01:48
محدّث 2 - ارتفاع عدد القتلى من رجال الأمن في انفجار لغم بمدرعة شرطة بسيناء إلى 11 شخصا وإصابة 2

حملة أمنية لقوات الجيش بشمال سيناء 25 يوليو 2014 - صفحة المتحدث العسكري على فيس بوك.

كتب

قال مصدر أمني في مديرية أمن شمال سيناء إن عدد القتلى من رجال الأمن في حادث انفجار لغم أرضي بمدرعة شرطة بشمال سيناء ارتفع إلى 11 شخصا.

وأضاف المصدر الأمني، في تصريح لأصوات مصرية، أن الحادث أسفر عن إصابة اثنين من رجال الأمن هما ملازم أول وأصيب بجروح قطعية بالرأس، وصف ضابط وأصيب بكسر بالساق اليمنى.

وقالت وكالة أنباء الشرق الأوسط إن القتلى هم ضابط و10 مجندين، مضيفة أنه عقب الانفجار حدث تبادل إطلاق النار بين قوات الشرطة وعدد من المسلحين المجهولين.

وكان هاني عبد اللطيف المتحدث باسم وزارة الداخلية قال لأصوات مصرية فور حدوث الانفجار إن الحادث أسفر عن مقتل 8 من رجال الأمن، مرجحا ارتفاع عدد القتلى إلى 11.

وأضاف عبد اللطيف أن مجهولين قاموا بزراعة لغم أرضي على الطريق الدولي بين الشيخ زويد ورفح، وأن اللغم انفجر في مدرعة شرطة أثناء مرور حملة أمنية.

وتقوم قوات مشتركة من الجيش والشرطة بحملة أمنية مكثفة في شمال سيناء لضبط متشددين مسلحين، كثفوا من استهدافهم لقوات الأمن من الجيش والشرطة منذ عزل الرئيس الأسبق محمد مرسي في يوليو الماضي.

وأعلنت قوات الأمن يوم الأحد الماضي عن مقتل فايز عبد الله حمدان أبو شيته المتهم الرئيسي، في واقعة خطف الجنود السبعة إبان حكم الرئيس المعزول محمد مرسي.

تعليقات الفيسبوك