مجلس الوزراء يقرر صرف مستحقات العاملين بها قبل عيد الفطر وإعادة هيكلة شركة الغزل والنسيج

السبت 19-07-2014 PM 06:14
مجلس الوزراء يقرر صرف مستحقات العاملين بها قبل عيد الفطر وإعادة هيكلة شركة الغزل والنسيج

اجتماع مجلس الوزراء برئاسة براهيم محلب 6 مارس 2014 - صورة من مجلس الوزراء.

كتب

قرر رئيس الوزراء إبراهيم محلب في اجتماع وزاري اليوم تشكيل لجنة تضم وزيري التخطيط والاستثمار للانتهاء من خطة إعادة الهيكلة المالية لكل من الشركة القابضة للغزل والنسيج وشركة الحديد والصلب.

وجاء في بيان لمجلس الوزراء اليوم أن محلب قرر أيضا سرعة صرف مستحقات العاملين فى مصانع الغزل والنسيج قبل عيد الفطر المبارك.

وعقد رئيس الوزراء اجتماعاً اليوم لبحث سب تطوير مصانع الغزل والنسيج بالمحلة الكبرى، بحضور وزراء التخطيط، والتنمية المحلية، والاسكان، والاستثمار، إلى جانب محافظ الغربية ورئيس الشركة القابضة للغزل والنسيج.

وأكد محلب على اهتمام الدولة بقطاع الغزل والنسيج والعمل على تطويره، وإزالة كل المعوقات التي تواجه هذه الصناعة الهامة حتى تعود إلى سالف عصرها.

وتقرر الانتهاء من دراسة تلبية احتياجات المصانع من الأقطان المختلفة لمواجهة الطلبات الموجودة لدى المصانع بالفعل، وكذلك عمل دراسة لتطوير مستشفى شركة المحلة الكبرى.

وكان الآلاف من عمال مصانع الغزل والنسيج في المحلة الكبرى دخول في إضراب عن العمل في شهر فبراير الماضي للمطالبة لمطالبة بصرف مستحقاتهم المالية وبزيادة الأجور وتحسين ظروف العمل.

ودعا إبراهيم محلب آن ذاك إلى وقف الاضرابات والاعتصامات وقال إن أمام الوطن تحديات "كالجبال" لنجتاز تلك المرحلة الدقيقة التي تمر بها مصر.

تعليقات الفيسبوك