الحضري حارس النادي الإسماعيلي يتألق أمام الأهلي في الدوري المصري

الأربعاء 22-10-2014 PM 07:05
الحضري حارس النادي الإسماعيلي يتألق أمام الأهلي في الدوري المصري

عصام الحضري حارس مرمى النادي الإسماعيلي - صورة من بوابة الشروق.

كتب

أنقذ عصام الحضري حارس النادي الإسماعيلي أكثر من فرصة ليقود فريقه للتعادل بدون أهداف مع ناديه السابق الأهلي، حامل اللقب في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم اليوم الأربعاء.

ولاحت أول فرصة في في المباراة للأهلي بعد مرور ربع ساعة من وضع انفراد للمهاجم أحمد عبد الظاهر لكن الحضري أبعد الكرة ببراعة.

ورد الغاني جون انطوي بهجمة سريعة للإسماعيلي بعد دقيقة واحدة لكنه سدد الكرة خارج المرمى وهو في وضع انفراد بالحارس شريف إكرامي.

وتألق الحضري مرة أخرى، عندما أبعد الحارس السابق لمنتخب مصر تسديدة عمرو جمال من ركلة خلفية في الدقيقة 19.

وسدد شوقي السعيد مدافع الإسماعيلي ضربة رأس قوية قبل أربع دقائق على نهاية الشوط الأول لكن الكرة مرت بجوار القائم الأيسر.

وضغط الأهلي في الشوط الثاني ليسدد عبد الظاهر ضربة رأس بجوار القائم، ثم ألغى الحكم هدفا لحامل اللقب في الدقيقة 55 بداعي لمسة يد من جمال.

وتدخل محمد نجيب مدافع الأهلي في الوقت المناسب لإبعاد فرصة أمام كريم الضو، ثم تصدى الحضري لضربة رأس من محمود حسن "تريزيجيه" بعد مرور ساعة من اللعب.

وكاد السعيد أن يضع الكرة في مرمى فريقه بطريق الخطأ بعد تمريرة عرضية من وليد سليمان في منتصف الشوط الثاني، لكنها ارتدت من القائم الى جمال الذي سدد فوق العارضة.

وحافظ الحضري على شباكه نظيفة حتى نهاية اللقاء بعدما تصدى لمحاولة عبد الظاهر مع تبقي عشر دقائق في الوقت الأصلي للمباراة.

وأكمل الإسماعيلي اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد السعيد في الثواني الأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع لحصوله على الانذار الثاني.

وحافظ الإسماعيلي على سجله خاليا من الهزيمة في الدوري هذا الموسم لكن الفريق يملك ثلاث نقاط فقط من خمس مباريات بسبب عقوبة من الاتحاد الدولي (الفيفا) بخصم ست نقاط من رصيده.

ويملك الأهلي أربع نقاط من ثلاث مباريات بفارق سبع نقاط عن الصدارة التي يتقاسمها الداخلية مع حرس الحدود.

وقال البرازيلي هيرون ريكاردو مدرب الإسماعيلي "حققنا نتيجة جيدة لان المباراة كانت مع فريق كبير. أتمنى ان يكون الأداء أفضل من ذلك في المباريات القادمة."

وأضاف "أنا سعيد بأداء لاعبي فريقي رغم عدم وصولهم حتى الآن للمستوى الذي أريده. ظهر البعض بعيدا عن مستواهم."

تعليقات الفيسبوك