مؤتمر إقليمي دولي لدعم الاقتصاد المصري قبل نهاية العام

الأحد 28-09-2014 AM 11:05
مؤتمر إقليمي دولي لدعم الاقتصاد المصري قبل نهاية العام

أشرف سالمان وزير الاستثمار - صورة من بوابة الشروق.

كتب

كشفت مجموعة بايونيرز القابضة، المقيدة بالبورصة المصرية، اليوم الأحد، عن مباحثات تجري حاليا مع قطاعات الاستثمار إقليميا ودوليا، تمهيدا لتنظيم مؤتمر استثماري حول الاقتصاد المصري لعرض وتقييم الفرص الاستثمارية الجذابة بمختلف القطاعات الاقتصادية بحضور كبار المستثمرين والمؤسسات المالية من شتى بلدان العالم. 

وقال وليد زكى، الرئيس التنفيذلى للمجموعة، إنه من المتوقع أن يعقد المؤتمر قبل نهاية العام الجاري بعد إتمام الترتيبات اللازمة. 

وأضاف أن المؤتمر يهدف إلى فتح قنوات التواصل المباشر بين ممثلي الإدارة التنفيذية بأبرز الشركات الإقليمية ومديري صناديق الاستثمار والمؤسسات الدولية الراغبة في التعرف على فرص الاستثمار الجذابة ومستجدات أسواق الأسهم ومختلف القطاعات الاقتصادية بمص، كما أنه من المقرر أن يناقش المؤتمر مستجدات المشهد الاستثماري المصري. 

يذكر أن مجموعة بايونيرز القابضة للاستثمارات المالية إحدى كبرى شركات الاستثمارات المالية المقيدة بالبورصة المصرية تملك أكثر من 35 شركة ( منها 10 شركات مقيدة بالبورصة المصرية) والتي تعمل في مجالات اقتصادية عدة منها الاستثمار العقاري والمقاولات والاستثمار الصناعي والخدمات المالية. 


تعليقات الفيسبوك