"مصر للطيران" تدشن حملة دعائية للاحتفال بافتتاح قناة السويس الجديدة

الأحد 02-08-2015 PM 06:38

طائرة تابعة لشركة مصر للطيران تحمل شعار قناة السويس الجديدة - صورة لأصوات مصرية.

كتب

أعلن سامح الحفني، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، تدشين حملة إعلامية ودعائية للاحتفال بافتتاح قناة السويس الجديدة، تشمل وضع شعار القناة الجديدة على مقدمة الطائرات وفي قمرة الركاب.

ومن المقرر أن تجرى احتفالات افتتاح القناة الجديدة يوم الخميس المقبل الموافق السادس من أغسطس الجاري، بمشاركة وفود من معظم دول العالم.

وقال الحفني، في بيان إعلامي اليوم الأحد تلقت أصوات مصرية نسخة منه، "بدأنا هذه الحملة بوضع شعار قناة السويس الجديدة على جسم الطائرات من الخارج لتجوب بهذا الشعار مطارات العالم، وكذلك طبع شعار الاحتفالية على الـ Head Rest -غطاء الرأس الموجود أعلى كرسي الراكب ــ على جميع رحلات مصر للطيران".

وأضاف الحفني أن الحملة تتضمن أيضا إصدار عدد خاص من مجلة مصر للطيران (حورس) المقروءة على الطائرات متضمنة موضوعات عن قناة السويس الجديدة باللغة العربية والإنجليزية، ووضع صورة القناة الجديدة غلافاً للمجلة، التي احتوت أيضا على كلمة للفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس بمناسبة الحفل.

وأشار إلى أنه سيتم توزيع إصدار تذكاري عن تاريخ قناة السويس ومشروع القناة الجديدة على جميع المسافرين عبر الرحلات الدولية والداخلية خلال فترة الاحتفالية، كما تضمن البرنامج الترفيهي الشخصي على الطائرات إذاعة فيلم تسجيلي يتضمن لقطات من مرحلة الإعلان عن مشروع القناة الجديدة وشراء شهادات الاستثمار وبداية مرحلة الحفر، كما سيتم إذاعة حفل الافتتاح على جميع الطائرات حتى نهاية العام.

وقال رئيس مصر للطيران إن الحملة تضمنت أيضا طبع شعار قناة السويس على علب الشيكولاتة التي تقدم على ركاب درجة رجال الأعمال خلال فترة الاحتفالية ووضع شعار قناة السويس الجديدة داخل مباني "مصر للطيران" وعلى واجهات منشآت الشركة ووضع لافتات في محيط مطار القاهرة الدولي، وكذلك تغيير واجهة مكتب مصر للطيران بالإسماعيلية ليحمل شعار قناة السويس الجديدة. كما تم وضع استاندات دعائية تحمل شعار القناة داخل صالات السفر والوصول بمطار القاهرة ومكاتب ومحطات مصر للطيران بالخارج بالتنسيق مع الشركة المنظمة للاحتفالية.

كما حرصت الشركة على وضع شعار قناة السويس الجديدة والاحتفالية الخاصة بها على الموقع الإلكتروني الخاص بمصر للطيران www.egyptair.com، والصفحات الرسمية الخاصة بالشركة على مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك، تويتر، يوتيوب) وكذلك الإعلان فى وسائل الإعلام المختلفة (صحافة، إذاعة، تليفزيون، مواقع إلكترونية... وغيرها) عن مشاركة مصر للطيران في الحدث، بدورها كناقل رسمي لضيوف مصر المشاركين في الاحتفال، كما تضمن البريد الإلكتروني الخاص بجميع العاملين بمصر للطيران شعار القناة الجديدة.

كانت شركة مصر للطيران أعلنت، الأسبوع الماضي، تقديم تخفيض بنسبة 25% للضيوف المشاركين في حفل قناة السويس الجديدة على جميع الرحلات الدولية، بالإضافة إلى تقديم كل تسهيلات السفر اللازمة في رحلات الذهاب والعودة سواء على متن الطائرات أو في استراحات مصر للطيران. كما أعلنت تخفيضا على السلع المعروضة في منافذ الأسواق الحرة التابعة لها بنسبة 15%.

ويهدف مشروع القناة الجديدة إلى إنشاء تفريعة جديدة موزاية للقناة الحالية بطول 34 كم وتعميق وتوسيع المجرى الملاحي الحالي بطول 72 كم، لتقليص الفترة الزمنية لعبور السفن، وبالتالي تحويل منطقة القناة إلى محور للصناعة وخدمات النقل والإمداد.

موضوعات متعلقة:

ملك السعودية وبوتين وأولوند ورئيس الصين.. أبرز المدعوين لافتتاح القناة

القوات المسلحة تنهي استعدادات تأمين افتتاح قناة السويس.. وانتشار مكثف للمجموعات القتالية

تعليقات الفيسبوك